روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> تأكد لي يقيناً بأن إصلاح شأن الرياضة في بلادنا من الأمور المستعصية، بل والمستحيلة إذ لا يمكن قطعاً إصلاحها بوضعها الحالي المتردي، وإن كنا نغالط أنفسنا من خلال معالجتها، التي أصبحت متنفساً يخفف عنا الكثير من الهموم، وفي الأخير قدها عكة ونقاش بيزنطي لا ينتهي.

< إذا كان لابد من دفع رواتب شهرية للاعبين مش بالتساوي، بل لازم أن تخضع الرواتب الشهرية لنظام التنافس، لتحسين المستوى بين اللاعبين، ومن هو أفضل يستلم أفضل، لكن إذا بالتساوي لايخدم النادي ولا يخدم اللاعبين وبقدر العمل يكون الأجر.

< حمّلني الأخ العزيز نصر شاذلي تلفونياً من بريطانيا إيصال التهاني الحارة بمناسبة العيد السعيد لكل الأصدقاء والمعاريف في الوطن، وهذا تأكيد بأن ابن الشاذلي هو أخ وفي، وأنا هنا من خلال هذه الروشتة أنقل تهاني الأخ نصر شاذلي لكل أصدقائه ومعاريفه في الوطن.

< نادي وحدة عدن محتكر بطولات الناشئين والشباب لسنوات عديدة، علمنا أنه ينوي التعاقد مع بعض اللاعبين العاديين من خارج النادي، طيب إيش مصير الواعدين من الناشئين والشباب في النادي، وهم ينتظرون فرصتهم مع الفريق الأول.

< المدرب الضعيف هو الذي يحاول كسب اللاعب المشاغب، ويلاعبه خوفاً من أن (يعصّب) عليه اللاعبين..ومثل هذا المدرب لازم يشوف له شغل غير التدريب، ويفتح الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى