العنيد يواصل انتصاراته في دوري السلة ويهزم شبام

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> واصل فريق شعب إب لكرة السلة انتصاراته في دوري أندية الدرجة الأولى للسلة للكبار، بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي، وحقق صباح أمس ناشئو وكبار العنيد فوزين ثمينين على فريق شبام في الصالة المغلقة بإب، في إطار مباريات الأسبوع الثالث لدوري السلة.

في المباراة الأولى التي جمعت ناشئي شعب إب وشبام جاءت مثيرة، تألق خلالها لاعبو الفريقين، وحسم الشعب الفترة الأولى 10/11، والثانية 16/18، وكانت الأفضلية في بداية الفترتين للشعب، وفي الفترتين الثالثة والرابعة تمكن فريق الشعب من حسمها 9-14-9-7 والفترةالخامسة 4/8، وأسفرت النتيجة (51/55) لناشئي شعب إب.

أدار المباراة فضل سليمان وفيصل المساوى ونبيل مروان 24 ثانية، ومحمد الدلالي مسجلا، وراقبها حسين الدلالي.

وفي مباراة الكبار كرر شعب إب الفوز على شبام حضرموت، وقد انتهت الفترة الأولى بتقدم الشعب 16/21، وسيطر لاعبو الشعب على معظم مجريات المباراة بفضل الرميات الثلاثية، وكان أفصل المسجلين للشعب عبدالعزيز دهمان، وفي الفترة الثانية حسمها الشعب 10/20، واعتمد الشعب على اللعب السريع ومتابعة الكرات وإغلاق المنافذ، وفي الفترة الثالثة تعادل فيها الفريقان 13/13 بعد ضغط لاعبي شبام حضرموت بتحركات محمد الرمي وسالم محمد، وفي الفترة الرابعة والأخيرة تمكن لاعبو الشعب من التفوق بجدارة 16/21 ليفوزوا (55/75).

أدار المباراة فيصل المساوي وجمال محمد عبدالله، والمسجلان محمد الدلالي ونبيل مروان مقياتي، وراقبها من الاتحاد العام الكابتن حسن الدلالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى