فيما شكر رئيس اتحاد الشطرنج «الأيام» و «الأيام الرياضي» على تغطيتيهما المميزة.. رئيس الاتحاد العربي للشطرنج يهنئ القديمي بحصوله على لقب أستاذ دولي

> صنعاء«الأيام الرياضي» خاص:

> رفع الأخ إبراهيم محمد البناي، رئيس الاتحاد العربي للشطرنج برسالة تهنئة إلى الأخ عبدالكريم العذري، رئيس الاتحاد العربي للشطرنج هنأه فيها بإحراز اللاعب الدولي بشير القديمي المركز الأول في بطولة العرب الفردية للرجال.

وتسلمت «الأيام الرياضي» نسخة منها) وقد جاء في الرسالة:«يسرني أن أبعث إليكم بخالص التحية والتقدير.

ويسعدي بإسمي وبإسم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للشطرنج أن أتقدم إلى سعادتكم بالتهنئة، على حصول اللاعب الدولي بشير القديمي على المركز الأول بجدارة في بطولة العرب الفردية للرجال، والتي استضفتموها بنجاح في مدينة تعز، خلال الفترة من 31-25 ديسمبر 2007م، وحصوله على لقب أستاذ دولي IM ، وكذلك حصوله على معدل تقييم أستاذ دولي كبير (نورم GM).

ونتمنى لشباب وفتيات اليمن مزيدا من الإنجازات والانتصارات في البطولات القادمة، في ظل اهتمامكم ورئاستكم للاتحاد اليمني للشطرنج، ونسأل الله أن يوفقكم في جهودكم لما فيه خير وطننا العربي الكبير.

من جانب آخر رفع الأخ عبدالكريم العذري، رئيس الاتحاد اليمني للشطرنج برسالة شكر إلى صحيفتي «الأيام» و «الأيام الرياضي» لتغطيتيهما المميزتين لوقائع بطولة العرب الفردية لرجال الشطرنج، التي أقيمت بتعز في الفترة من 31-25 ديسمبر 2007م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى