رجل أعمال يشكو إلى وزير الصناعة عدم تنفيذ توجيهات بإنهاء انتحال اسمه التجاري

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث رجل الأعمال يونس وهيب الدين عبدالله السروري، صاحب شركة السروري للتجارة العالمية، شكوى عبر «الأيام» إلى الأخ يحيى يحيى المتوكل، وزير الصناعة والتجارة، بشأن انتحال الاسم التجاري المسجل باسمه رسمياً لدى وزارة الصناعة والتجارة ولدى غرفة تجارة وصناعة الحديدة.

وجاء في شكواه إلى الأخ وزير الصناعة والتجارة: «لقد قامت الإدارة المختصة بوزارة الصناعة والتجارة بقبول قيد اسمي التجاري (نجم السروري للتجارة العالمية) المسجل رسمياً باسمي يونس وهب الدين عبدالله السروري لشخص آخر ما يعد خرقاً قانونياً وخطأ جسيما، وقيام الشخص الذي انتحل الاسم التجاري المسجل رسمياً باسمي بمزاولة النشاط التجاري تحت اسم مشابه وهو (نجم السروري للتجارة).

وقد سبق أن أطلعناكم على هذه المخالفة وأصدرتم توجيهاتكم بتاريخ 7/10/2007م إلى مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز بإزالة تلك المخالفة القانونية ولكن حتى يومنا هذا لم يتم تنفيذ التوجيهات الرسمية وإنهاء هذه المخالفة ومحاسبة المتسببين فيها».

واختتم بمناشدة الأخ وزير الصناعة والتجارة «التدخل شخصياً لتنفيذ التوجيهات بعد أن أهمل مكتب الصناعة والتجارة بتعز تنفيذها لإنهاء هذه المخالفة ومحاسبة المتسببين فيها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى