صلح قبلي ينهي قضية اعتداء في المحفد

> المحفد «الأيام» خاص:

> بحضور عدد غفير من قبائل باكازم تم عصر أمس الأول الثلاثاء بمنطقة الشقيب مديرية المحفد محافظة أبين تحكيم قبلي أفضى إلى حل قضية إطلاق النار الذي تعرض له العقيد عقيل أحمد السعيدي قائد كتيبة المحفد من قبل بعض أفراد قبيلة آل الحاق بن حسين قبل حوالي عشرين يوما.

وقد تم إسدال الستار على تلك القضية عندما وفدت جموع من قبيلة آل الحاق بن حسين إلى منطقة الشقيب للاحتكام لإخوانهم آل سعيد، وهم ينتمون جميعا إلى قبائل باكازم بالمحفد.

وأفاد «الأيام» الأخ أحمد عبدربه الخبلة السعيدي نائب مدير الأمن السياسي بالمحفد، قائلا: «إنه تقديرا لوصل إخوانهم من آل الحاق بن حسين وحفاظا على أواصر العلاقات الأخوية التي تجمع بين قبائل باكازم فقد قبلت قبيلة آل سعيد العفو والسماح عن إخوانهم من قبيلة آل الحاق بن حسين وقبول التعشيرة والعقيرة المقدمة منهم، وبذلك التحكيم تكون القضية منتهية جذريا».

وقد حضر التحكيم الأخوة الشيخ محسن عبدالله مرياش والشيخ حسين محمد العاقل والعقيد خالد لعور الجرادي مدير أمن المحفد ومحمد صالح الشيخ رئيس فرع المؤتمر بالمحفد والشيخ علي سالم عشيش والشيخ أحمد مهدي الكازمي وناصر بامرحول عضو المجلس المحلي وغيرهم من الشيوخ وأعيان المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى