مستشار رئيس الجمهورية يلتقي فريق ريان ساه الصاعد إلى مصاف أندية الدرجة الثانية

> صنعاء «الأيام الرياضي» قيس سالم الدوعني:

> التقى صباح الأول بصنعاء الأخ عبدالقادر عبدالرحمن باجمال مستشار رئيس الجمهورية الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، ببعثة الفريق الكروي الأول بنادي الريان الرياضي بمديرية ساه محافظة حضرموت ،الصاعد إلى مصاف أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، وفي بداية اللقاء هنأ الأخ باجمال أعضاء الفريق على تحقيقهم هذا الإنجاز ،وقال إن هذه خطوة صحيحة وقوية في طريق الألف ميل ،للصعود للدرجة الأولى ـ بإذن الله تعالى ـ ونحن فخورون بكم وبما حققتموه، فعندما نتحدث عن رياضة حضرموت فهي رياضة لها شأن كبير وجذور قوية خصوصا في خسمينيات القرن الماضي.

وأبدى في ختام كلمته حرصة للقاء شباب النادي لتقديم التهاني والتبريكات بتحقيقهم هذا الإنجاز، وأبدى استعداده لتقديم الدعم اللازم للنادي حتى يتمكن من الظهور بصورة مشرفة في المرحلة المقبلة، ويحقق المزيد من النجاحات.

كما تحدث في اللقاء الأخ د. عبدالله يماني الجابري، رئيس النادي معبرا عن عظيم شكر وامتنان أبناء النادي لهذه اللفتة الكريمة من الأخ مستشار رئيس الجمهورية ،مضيفا إن هذا الإنجاز يعد فخرا لكل أبناء محافظة حضرموت.

حضر اللقاء الأخ محمد حسين العيدروس، عضو مجلس الشورى عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.

وكان فريق الريان بمديرية ساه محافظة حضرموت قد استطاع خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الخامسة تجمع سيئون، وذلك عقب فوزه في المباراة الفاصلة التي جمعته بفريق شباب مكيراس من البيضاء على ملعب العلفي بمحافظة الحديدة يوم الخميس الماضي بحضور الشيخ أحمد صالح العيسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ،محققا حلم الصعود إلى أندية الدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى