قائد فريق وحدةعدن وسام معاوية لـ «الأيام الرياضي»:تنقصنا أشياء كثيرة لكن بتعاون الجميع سنجتاز المهمة

> عدن «الايام الرياضي » خاص :

> حقق فريق وحدة عدن الأهم في مباراته الاخيرة ضد ضيفه القادم من صنعاء فريق 22 مايو.

والأهم هو الفوز الذي انتظره عشاق الاخضر العدني لمدة جولتين ، وبعد فرحة الفوز الكبيرة التقينا بقائد فريق وحدة عدن لنحاوره حول بعض الامور من أجل وضع النقاط الإيجابية والتي من شأنها أن تعزز مكانة هذا الفريق العريق في بطولة هذا الموسم .

حيث قال:«الفوز أعاد لنا التوازن برغم اننا نعترف أن الخبرة تنقصنا كثيراً ، كما أن اللياقة البدنية وهي الأهم نفتقر إليها بسبب عدم الاستعداد الجيد وهذا ما عمل عليه المدرب القدير أحمد صالح الراعي الذي منذ البداية تنبه لهذا الأمر بعد استشارة مدربنا العزيز محمود عبيد ، لكن تبقى مشكلة لياقة المباريات هي التي تعيق مسيرة الانتصارات وهي التي سيعمل عليها المدرب بعد أن تجاوزنا الامتحان الاول» .

< وعن إصاباته المتكررة وإصابات زملائه في الفريق وهي التي من الممكن أن تعيق المسيرة قال وسام:«الاصابات التي نعاني منها سببها عدم الاستعداد الجيد ، ونحن الآن نضغط على أنفسنا حتى لاتختل الموازين في الفريق وسنلعب حتى ولو بعكاز لو سمح لنا من أجل أن يظل إسم النادي عالياً.

ومن هنا أسجل شكري لكل اللاعبين المصابين الذين يتحاملون على أنفسهم ويلعبون رغم الاصابة ومنهم العنبري وماهر بن همام .

كما أني أشيد بدور الادارة في هذه المرحلة خاصة فيما يتعلق بتوفير كل المتطلبات والمستلزمات التي نريدها كسلاح لخوض المعركة .

كما أن الاستقرار في صرف الرواتب و المكافآت حفزنا كثيرا وجعل الكل يركز على نيل الفوز في كل المباريات ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى