التلال والميناء وحسان والشعلة في افتتاح البطولة الثانية للكرة الشاطئية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> برعاية الأخ م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الثانية للكرة الشاطئية عقد صباح أمس الأول في استراحة النفط بخورمكسر الاجتماع الفني بحضور مندوبي الأندية المشاركة، والتي تخلف عنه ناديا النصر والمنصورة، حيث تمت مناقشة كثير من الأمور المتعلقة بالبطولة، من خلال نقاش موسع دار بين الحاضرين واللجنة المنظمة ومشرف البطولة الكابتن عبدالعزيز فارع، الذي قدم صورة موجزة لأهداف البطولة، التي تأتي بدعم ورعاية شركة النفط اليمنية بعدن، ونوه إلى أن النجاح مرهون بتفاعل كل الأطراف لتتحقق الأهداف المرسومة لها.

كما أكد حرص قيادة الاتحاد ممثلة بالشيخ أحمد صالح العيسي، على دعم هذه البطولة التي ستساعد على ترسيخ قاعدة صلبة لهذه اللعبة في قادم السنوات.

من جانبه عبر الأخ محمد دماج، نائب مدير شركة النفط في حديثه للحضور على حرص الشركة ومديرها م.عاتق أحمدعلي محسن و التي تبنت موضوع الكرة الشاطئية على السير بخطى ثابتة لإيصال البطولة إلى الحال الأفضل، لرسم انطلاقة ذات جدوى في كل المحافظات.

وإن الدعم لن ينقطع من قبل الشركة وفق ما هو متاح، ليس على مستوى اللعبة فقط، وإنما في مجالات الرياضة المتعددة كما هو حاصل أصلا.

متمنيا للجميع التوفيق في مشوار البطولة.

هذا وأجريت قرعة البطولة التي تنطلق مبارياتها يوم السبت القادم 19 يناير، وجاءت المجموعتان كالتالي:

المجموعة الأولى: التلال، حسان، الشعلة، الميناء، المنصورة.

المجموعة الثانية: وحدة عدن، شمسان، النصر، الروضة، الجلاء.

وستكون مباراتا الافتتاح التلال والميناء، وحسان والشعلة.

حضر اللقاء الإخوة عمر محمد الفروي، نائب المدير الإداري لشركة النفط اليمنية بعدن، وعزيز سالم، رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن والكابتن جميل سيف وخالد هيثم وعبدالرب حسين أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وحسين عبيد ووجدان عمر زيد وسيف محمد غالب من فرع اتحاد كرة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى