عميد لاعبي العالم شرف كرة القدم السعودية

> «الأيام الرياضي» الكابتن محمد سعيد عبدالحميد/مقبنة - تعز

> يعتبر محمد الدعيع حارس وكابتن نادي الهلال السعودي حالياً والمنتخب سابقا أحد اللاعبين المؤثرين والأكثر مشاركة مع نادي الهلال والمنتخب السعودي،وهو لاعب كبير متواضع وذو أخلاق رياضية عالية .. وقد تمكن من صنع مكانته بنفسه من خلال الالتزام والجدية في التمارين، وتنفيذ ما يطلب منه، والاستفادة من الآخرين.

لعب الدعيع لمنتخب الناشئين والشباب والأولمبي والأول الأخضر السعودي، وكان مثال الحارس الهادىء جداً، عديم الغضب، لا ينفعل سواء في الفوز أو الخسارة، ولهذا فهو أحد أفضل الحراس في قارة آسيا إذا لم يكن أفضلهم، حصل على عدة ألقاب محلية وقارية على مستوى ناديه الهلال السعودي، وكذلك المنتخب، كما حصل على لقب دولي على المستوى الشخصي، فهو «عميد لاعبي العالم»، وذلك من خلال مشاركاته الأكثر مع كل فئات المنتخبات.

وبعد أن أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» تقريره الدولي لأكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلدانهم، كان إسمه ضمنه، ليمنح لقب «العميد»، وبهذا فإن الحارس محمد الدعيع قد رفع صورة وسمعة الكرة السعودية والعربية والآسيوية في العالم، وهو -بحق- شرف وفخر لكل مواطن سعودي أو عربي أو آسيوي، وللعلم فإن هذا اللقب جعل الحارس «الدعيع» هو الحارس الأول سعودياً وعربياً وآسيوياً ودولياً يحصل على هذا اللقب، وهو بالفعل وسام شرف من الدرجة الأولى على صدر كرة القدم السعودية والعربية والآسيوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى