أسرة موظف أصيب بمرض عقلي يناشدون وزير الأشغال التوجيه بإطلاق راتبه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجهت أسرة المواطن علي سعيد سند الغزي مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ م. عمر عبدالله الكرشمي وزير الأشغال العامة والطرق، بشأن حرمان ولدهم المصاب بمرض عقلي من مرتبه.

وجاء في مناشدتهم: «إن ولدنا علي سعيد سند الغزي موظف بمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة أبين وقد أصيب بمرض عقلي وتؤكد ذلك التقارير الطبية الرسمية وكذا شهادة اللياقة الصحية من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن، وراتبه يسهم في تكاليف علاجه الباهضة إلا أنه تم إيقاف راتبه من قبل الوزارة في صنعاء في يناير 2006م ولايزال موقفا على الرغم من تأكيداتنا لحالته النفسية التي تؤكدها التقارير الصحية من مستشفى الأمراض النفسية والعصبية في عدن وتقارير رسمية أخرى من قبل الجهات ذات العلاقة».

وأضافوا: «لقد تم توجيه مذكرة في 2006/8/1م من قبل مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة أبين إلى الأخ مدير عام الشؤون الإدارية للمؤسسة العامة للطرق والجسور أكدت أن (ولدنا ضمن القوة الفائضة لفرع المؤسسة م/أبين أوقف راتبه من الإدارة العامة صنعاء اعتبارا من يناير 2006م، وضل راتبه بالإدارة بحجة إعادة توزيعه، وبموجب التقرير الطبي الصادر من مستشفى الأمراض النفسية والعصبية أرفقه لكم.. أرجوا شاكرا تكرمكم بالاطلاع وإعطاء توجيهاتكم بما ترونه مناسبا حول وضعه الوظيفي والمالي) إلا أن راتبه ما يزال موقفا فيما هو في أمس الحاجة إليه لنتمكن من توفير متطلباته العلاجية والدوائية».

واختتموا مناشدين الأخ م. عمر عبدالله الكرشمي وزير الأشغال العامة والطرق إصدار توجيهاته بما يراه مناسبا لمعالجة قضيته وفقا لهذا الظرف الإنساني الصعب الذي ألم به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى