ماريا شارابوفا: أحب الموضة ولا تروق لي السياسة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> لا تقتصر شهرة نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا على عالم اللعبة البيضاء فقط بل إنها قد تحظى بشهرة أكبر في عالم الدعاية وتصميمات الأزياء والموضة ولكنها في الوقت نفسه مازالت محتفظة بالأضواء داخل الملاعب.

وقالت شارابوفا عن هواياتها بعيدا عن التنس وكيفية تغلبها على الملل من خلال هذه الهوايات:«دائما ما يمثل لي التنس هروبا من العالم الخارجي وهو أمر يسعدني ولكنني أهتم أيضا بتطوير صفحتي الخاصة على الإنترنت ومتابعة أخبار عالم الموضة .. لدي فريق كبير يتكون من عائلتي وأصدقائي فهم دائما بجانبي منذ كنت طفلة ويمدونني بالنصائح ولا أشعر بإهمالهم أبدا وبالتالي أنا لا أشعر بالوحدة أبدا» .. وعن إمكانية قيامها بأي دور سياسي في المستقبل ، قالت اللاعبة الروسية:«دائما ما أبتعد عن السياسة.

ولكن إذا كان بإمكاني مساعدة الناس على الحياة بشكل أفضل سأحاول تحقيق ذلك ولكنني لاعبة التنس والملعب هو مكاني الطبيعي فالسياسة لا تروق لي» .. وعن مجال العمل الذي كانت تفضله بعيدا عن التنس ، قالت شارابوفا:«كنت أفضل العمل في مجال تصميم الأزياء والاحتفاظ باتجاه مميز في الملابس».

وردا على سؤال حول إمكانية الموازنة بين الحب والرياضة في نفس الوقت ، قالت شارابوفا إن:«التنس هو عملي الشاق وليس لدي وقت فراغ كبير .. أعلم أنه من الصعب الحياة هكذا دائما ولكن حتما يكون هناك وقت في المستقبل».

وعما إذا كانت تحب أن تقدم على بعض المغامرات التي اشتهر بها مواطنها لاعب التنس مارات سافين مثل تسلق جبال الهيمالايا لاكتساب خبرات جديدة قالت شارابوفا:«منذ فترة أود تسلق جبل ولكن أفضل أوقاتي تكون عندما أذهب إلى الشاطئ وأمارس رياضات الماء .. أفضل الجلوس بهدوء على السواحل فهي أفضل وسيلة للعثور على ذاتي».. وعن إمكانية قيامها بأي دور سياسي في المستقبل ، قالت اللاعبة الروسية: «دائما ما أبتعد عن السياسة .. ولكن إذا كان بإمكاني مساعدة الناس على الحياة بشكل أفضل سأحاول تحقيق ذلك ولكنني لاعبة التنس والملعب هو مكاني الطبيعي فالسياسة لا تروق لي»..وردا على سؤال حول كونها واحدة من أغنى الرياضيات في العالم قالت شارابوفا:«هذا أمر طبيعي لأنني أعمل بجدية كل الأيام..

وفي الوقت نفسه أعرف كيف أستمتع بالحياة فهناك فرصة لإبرام صفقات جيدة دائما».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى