نادي شباب مرتعة الذي تأسس مع قيام الوحدة

> «الأيام الرياضي» عبدالله محمد علي الوحيشي /مكيراس - البيضاء

> يقع نادي شباب مرتعة الرياضي في الجهة الشرقية من محافظة البيضاء، حيث يعرفه الكبير والصغير من أبناء المحافظة، كنادٍ معروف ومرموق.. تأسس قبل حوالي سبعة عشرة سنة، أي مع إعلان قيام الوحدة اليمنية المباركة، وهو شرف وفخر واعتزاز ناله هذا النادي وجمهوره الكبير في محافظة البيضاء.

يضم هذا النادي الرائع كثيرا من اللاعبين المميزين، بل والمؤهلين لمنافسة أقرانهم من لاعبي الفرق الأخرى المنتشرة على ساحة محافظة البيضاء الرياضية على دوريات ومسابقات وبطولات هذه المحافظة والمديرية الرياضيتين .

وإن هذا النادي رغم ضعف إمكانياته المادية، وقلة الاهتمام به، إلا أنه مع كل هذه الصعاب والتحديات التي تعترض مسيرته الناجحة يقدم كرة القدم الحديثة والنظيفة، الخالية من العنف والخشونة مطبقا شعار الإتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، ويمتع كل عشاقه وجمهوره العريض في مختلف الملاعب وميادين الكرة التي يتبارى وينافس فيها على البطولات .

إننا من على منبر صحيفة «الأيام الرياضي» الواسعة الإنتشار والرواج نرجو الاهتمام بنادي شباب مرتعة الرياضي ورعايته، وبذل المستحيل من أجل استمرار نجاحات هذا النادي الرائع والمتقدم ولاعبيه المخلصين .

وبالمناسبة نشكر هنا كل من ساهم وشارك في دعم النادي وتشجيع اللاعبين، وشكر خاص للمدرب القدير الخضر عبدالله ناصر الوحيشي، الذي عمل على تطوير أداء فريق النادي لكرة القدم .. والشكر أيضا موصول للجمهور (اللاعب رقم 12)، على تشجيعه للفريق، وإلى الأمام دائما ياشباب مرتعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى