متقاعد يتظلم لحرمانه من مبلغ مستحق له من الزيادة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث المواطن أحمد مقبل علي مقبل الزعوري بتظلم عبر «الأيام» إلى الأخ حمود خالد الصوفي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، بشأن حرمانه من مستحقات.

وجاء في تظلمه: «أتقدم إليكم بتظلمي هذا موضحاً بأنني بدأت العمل في مكتب الأشغال بمحافظة لحج في عام 1969م .

وأصبحت مديراً لفرع بلدية طور الباحة حيث تم بناء الأسواق في المديرية وعملنا بجهدنا العضلي في تنفيذ تلك المباني ولازالت قائمة وظللت أعمل منذ ذلك التاريخ حتى عام 2003م.

حيث انتهى الأجلان معا سناً وعملاً وتلقيت أمراً إدارياً من مكتب الأشغال بمحافظة لحج أنا وآخرين بفرع طورالباحة بإحالتنا إلى التقاعد وظللنا نستلم رواتبنا ضمن موظفي فرع طورالباحة حتى أكتوبر 2005م.

حيث أعطيت زيادة غلاء معيشة لجميع موظفي الدولة بنسبة 40% في يوليو 2004م ولكن اسمي أسقط من تلك الزيادة بينما زملائي في الفرع ممن وردوا في نفس الامر الاداري للاحالة الى التقاعد تحصلو على الزيادة وحرمت منها أنا،

وعند مراجعتي لمكتب الاشغال في محافظة لحج برروا الامر بأني احلت الى المعاش ومازلت استلم راتبي من المكتب أنا وزملائي المحالون للتقاعد بحسب زعمهم.

وبعد ذلك في ديسمبر 2005م 2005م تم اعطائي زيادة هذا الشهر فقط فوق الراتب من قبل مكتب الاشغال بلحج وبلغ مبلغ الزيادة (3760 ريال) وحرمت من مستحقات الاشهر الماضية التي لم تصرف لي فيها الزيادة المستحقة بمبلغ اجمالي قدره ستون الف ريال تم حرماني منه".

واختتم مناشدا وزير الخدمة التوجيه بانصافه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى