الموارد البشرية بشركة النفط:المتقاعد سعيد غالب حصل على كافة مستحقاته

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من ادارة الموارد البشرية بفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة عدن على مناشدة المتقاعد سعيد غالب سعيد المنشورة في العدد (5289) بتاريخ 5 يناير 2008م وفيما يلي نص التعقيب:

«تود ادارة الموارد البشرية بفرع شركة النفط اليمنية في محافظة عدن توضح التالي:

- الموظف المتقاعد سعيد غالب سعيد المتقدم بالمناشدة عبر الصحيفة سبق أن صرفت له من قبل الشركة في 25/9/2004 عهدة علاجية ومساعدة مالية بالعملة الصعبة، بالاضافة لتذكرتي سفر للعلاج في سوريا وفقا لتقرير طبي معمد من اللجنة الطبية العليا يؤكد معاناته من (تشنجات في الفم والفك) ويوصي بضرورة علاجه.

- في 12/2/2005 صرفت للمذكور مستحقات العودة (الأولى) للعلاج في الخارج، وهي عبارة عن عهدة علاجية بالاضافة لتذكرتي سفر إلى سوريا.

- في 12/2/2006 اقرت لجنة شؤون العاملين بالشركة في جلستها رقم (31) مساعدة المذكور للعودة لاستكمال رحلته العلاجية بعد احضار المذكور تقريرا طبيا معمدا يؤكد عودته للعلاج في الخارج.. إلا أنه وللاسف حتى ساعة كتابة هذا التوضيح لم يحضر المذكور الوثائق التي طلبت منه.

- الجدير بالاشارة أن المذكور حدد له الطبيب المختص بالمخ والاعصاب الحصول على مخصص علاج الامراض المزمنة وفقا للائحة الشركة، وبدأ باستلامه منذ تاريخ 6/7/2005 حتى تاريخ الربط له واحالة ملفه التقاعدي للجهة المختصة (التأمينات والمعاشات) مع العلم ايضا بأنه لايوجد هناك ما يؤكد صحة تعرضه للاصابة اثناء العمل (قبل تقاعده).

وبالتالي فليس هناك ما يبرر ضرورة قيامه بتوجيه مناشدة لقيادة فرع الشركة عبر الصحيفة نظرا لحصوله على كافة مستحقاته منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى