شعبة أراضي وعقارات القوات المسلحة:الأرضية المعنية تم بيعها من قبل وكيل الورثة وبعد (9) سنوات ظهر أشخاص يدعون بأنهم هم الورثة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» أمس تعقيبا من عقيد م.عبدالناصر عبدالمجيد علوي، رئيس شعبة أراضي وعقارات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية.. جاء فيه:

«طالعتنا صحيفتكم الغراء في عددها رقم (5297) الصادر بتاريخ 14/1/2008م، مناشدة الأخ وزير الدفاع بتسليم ملف أرضية الشهيد لأسرته.

ونظرا لما حملته هذه المناشدة من كثير من المغالطات وقلب للحقائق، فإننا نوضح للقارئ الكريم الآتي:

ملف الأرضية لا يوجد لدى الشعبة حاليا حيث سبق ان سلم عام 1997م في قاعة فلسطين أسوة بملفات الأراضي التي سلمت لأسر الشهداء حينها بناء على توجيهات فخامة الرئيس حفظه الله.

وقد ظهر إشكال حول ملكية الأرض بين أسرتين تدعي كل منهم بأن الأرضية صرفت لابنهم الشهيد وذلك عام 1998م وقد تم حسم هذا الإشكال ودفع الطرف الآخر للأخ ناصر أحمد محمد أخ الشهيد وكيل الورثة مبلغا ماليا وتم التسوية للمشكلة بينهما، مرفق لكم صورة من سند الاستلام لما تبقى من قيمة الأرض عليه توقيع وبصمة المستلم بتاريخ 1998/10/17م، وقد تفاجأنا مؤخرا بحضور أشخاص يدعون بأنهم ورثة الشهيد ويطالبون باستخراج ملف لأرضية (218) بدل فاقد، وهو ما تم رفضه من قبلنا، فليس من المعقول والمنطقي ان يقوم وكيل الشهيد ببيع الأرضية قبل (9) سنوات ليحضر آخر يطلب استخراج عقد لنفس الأرضية الذي سبق بيعها.

هذا ما لزم توضيحه واظهار الحقيقة للقارئ الكريم.. وشكرا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى