سلامات .. لفنان اليمن (أبو باسل)

> «الأيام» عوض سالم عوض:

> المطرب الشهير (فيصل علوي) .. فنان اليمن الأول دون منازع .. أطال الله في عمره .. ظل ولايزال عاشقاً .. وفياً لرسالته الفنية الغنائية من أجل إطراب جماهيره المحبة لفنه داخل وخارج الوطن .

هذا المطرب المليء قلبه بعظمة الوفاء لوطنه وأصدقائه.. يعيش هذه الأيام في محنة مرضية صعبة للغاية، بل ومحرجة بعد أن ألمَّت به في صنعاء قبل أيام قلائل في أثناء سهرته الأخيرة التي تابعها الجميع من «الفضائية اليمنية» فأطرب بأغانيه كل محبيه .

من المؤسف والمؤلم معاً .. أن أبا باسل الذي أطرب كل الجماهير.. ضاغطاً على كل آلامه وجراحات قلبه الذي ظل كبيراً على مدى 40 عاماً من عطاءاته في عالم الأغنية اليمنية .. ذلكم القلب الكبير كان ولايزال يتسع للجميع ..حتى لكأنه مثل ملعب الحبيشي كما كان يحلو لمطربنا الرائع القول عنه .. إلا أن هذا القلب في صنعاء مؤخراً وبعد أن أطرب كل محبيه، حتى منتصف الليل كاد أن يصمت فجراً.. لولا لطف الله.. ودعوات كل الأوفياء . ينام القلب الكبير للمطرب اليمني القدير فيصل علوي سفير الأغنية اليمنية في إحدى كبريات مشفيات المملكةالأردنية الهاشمية الشقيقة.. ونحن وكل الأوفياء من محبي هذا الفنان الكبير ندعو له في كل صلواتنا بالسلامة والعودة الحميدة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى