هيئة تنسيق الفعاليات الجماهيرية بزنجبار تنتخب قيادة وهيئة تنفيذية

> زنجبار «الأيام»:

> انتخبت هيئة تنسيق الفعاليات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية زنجبار قيادة الهيئة من د. سعودي علي عبيد رئيسا ومحمد سعيد عبدالله نائبا وعوض عبدالله العاقل أمينا للهيئة، وهيئة تنفيذية مكونة من 15 عضوا، وقد استنكرت الهيئة في اجتماعها مداهمة الأطقم العسكرية خيمة العزاء لشهيد الحرية والكرمة أبو بكر صالح السيد، وأثنت على تصدي الجماهير للأطقم وردها على أعقابها «وأن السلطة بهذه الأفعال تؤكد أنها غير آسفة على أحداث الهاشمي وغيره من الشهداء والجرحى من أبناء الجنوب».

وأعلنت الهيئة في بيان لها «وقوفها التام إلى جانب صحيفة «الأيام» الغراء والأستاذين هشام وتمام باشراحيل ضد الحملة المغرضة التي تستهدف إسكات الصحيفة كمرآة عاكسة للحقيقة»، مؤكدة أنها «على استعداد للتصدي لكل من يحاول الإساءة أو المساس بالصحيفة والعزيزين الناشرين، وأن استهدافها هو استهدافنا ووأد للحرية والتطلعات المستقبلية».

واستهجنت «الانفلات الأمني في عاصمة المحافظة زنجبار وخنفر وتعريض حياة المواطنين للخطر، وخاصة أثناء قيام الأمن المركزي بإطلاق الرصاص الحي على بائعي القات، وإصابتهم والإضرار بسيارتهم وتعسفهم بفرض رسوم مجحفة أضرت بأرزقاهم»، وأبدت الهيئة أسفها «لتدخل السلطة لصالح محصل الضرائب في نقطة العلم دون أن تعمل على حل مطلبهم في اعتصامهم منتصف شهر يناير بخصوص الضريبة أسوة بالمحافظات الأخرى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى