مناشدة الرئيس بشأن حل قضية أهل الريد

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع الشيخ علي فرج صالح الريدي، شيخ قبيلة آل الريد، مناشدة عبر «الأيام» الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية بشأن حل قضية أهل الريد وآل عبدالله وآل المراقشة.

وجاء في المناشدة:«أنا الشيخ علي فرج صالح الريدي أناشد الأخ رئيس الجمهورية بالنظر وإصدار توجيهاته بشأن حل قضية أهل الريد، حيث إن قضيتنا أصبحت فتنة بين العوالق وآل فضل نظراً لعدم الاستجابة من المسؤولين والمكلفين بحلها ومتابعتنا الدائمة لهم وعدم الاهتمام والأخذ بالاعتبار بأنه يوجد خمسمائة نسمة مشردين من قبيلة آل الريد من أرضهم ومن بيوتهم ويسكنون الآن في أرض المراقشة التي قبلتهم بصدر واسع وتحملت من أجلهم الكثير من المتاعب في قضايا الثأر، بحيث إننا قد حكمنا الرئيس في قضيتنا هذه وقد حكم فيها الرئيس وانظلمنا من أكثر الأشياء في هذا الحكم ولكن نريد تشريفه.

ولكننا نواجه من بعض الأشخاص الذين يريدون خلق الفتنة بين آل العوالق وآل فضل ويقومون بتصرفات عشوائياً نتيجة لوجود عدة جهات وأشخاص لهم الاستفادة من استمرار الفتنة لأغراضهم الشخصية.

لذا فإنني أخلي مسؤوليتي عن هذه التصرفات العشوائية يا فخامة الرئيس، فإن أغلى شيء عند الإنسان العودة إلى مسقط رأسه واسترداد حقوقه الضـائعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى