مواطنة بعدن: أناشد الجهات المختصة مساعدتي إن لم يكن بدافع إنساني فلخدمة بلدي

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تقدمت الأخت فاطمة عباس سعيد عبدالله إلى «الأيام» بشكوى وتظلم من إهمال الجهات المسؤولة لمسيرة عطائها التي خدمت بها في ظل السنوات الماضية والتي وصفتها بأنها أجمل سنوات العمر قدمت فيها خبرتها وجهدها الكاملين، لكنها لم تتوفق اليوم براتب شهري مما جعلها تبحث هنا وهناك عن يد العون والمساعدة، من الناس خاصة وهي تعاني مرض الصرع الذي يكلفها الكثير من المال لعلاجه.

الجدير ذكره أن الأخت فاطمة عباس كانت قد عملت ممرضة سابقاً ثم عملت طباعة في وزارة الدفاع ووكالة أبناء عدن ووزارة التخطيط ثم مدرسة في إحدى دول الجوار وفي التسعينات عادت للوطن على أمل أن تخدم بلدها في المجال المناسب وتحظى بوظيفة دائمة تدر عليها راتباً شهرياً يعينها على متطلبات الحياة ويساعدها على تكاليف العلاج وليس لديها الآن سوى ما تتلقاه من صندوق الرعاية الاجتماعية الذي لا يتجاوز الأربعة آلاف ريال.

وطالبت في رسالة تقدمت بها لـ«الأيام» كل جهات الاختصاص مساعدتها كونها تعاني مرض الصرع ولديها ولدان يحتاجان منها الغذاء والكساء والمسكن الذي ظلت بسبب عدمه متنقلة من هنا وهناك.

وقالت: «إنني أناشد كافة المسؤولين النظر لوضعي ومساعدتي إذا لم يكن بدافع إنساني فعلى الأقل بحكم الخدمة التي قدمتها لبلدي عدداً من السنوات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى