المشاريع المتعثرة والتوظيف بالشركات النفطية تحتل الصدارة في زيارة رئيس الوزراء لشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> وصل إلى محافظة شبوة عصر أمس الأربعاء الأخ د. علي محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء في أول زيارة له للمحافظة بعد توليه رئاسة الوزراء، ويرافقه كل من الأخ عبدالقادر هلال وزير الإدارة المحلية، والأخ خالد محفوظ بحاح وزير النفط والمعادن، والأخ علي محمد أحمد، وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع علاقات العمل، وذلك بعد زيارة قام بها أمس الأول لمحافظة مأرب.

وتبدأ زيارته للمحافظة أعمالها اليوم الخميس 2008/2/7 بعقد لقاء موسع مع قيادة المحافظة، وأعضاء المجلس المحلي، والمكتب التنفيذي بالمحافظة في ديوان عام المحافظة، وذلك لبحث ومناقشة جملة من القضايا أبرزها المشاريع المتعثرة، واحتياجات المحافظة من المشاريع، وكذا المشاكل القائمة حول أعمال الشركات النفطية العاملة في المحافظة، والإجراءات الخاصة بها، ووضع المعالجات المناسبة لها، وخصوصا أنها قد دفعت بالمجلس المحلي للمحافظة إلى المطالبة بضرورة استدعاء وزير النفط والمعادن، لمناقشة ذلك مع نشوب خلافات داخل المجلس المحلي جعلت تسعة من أعضاء المجلس يعلقون عضويتهم حتى يتم عقد اجتماع استثنائي للمجلس برئاسة وزير الإدارة المحلية، وبحضور وزير النفط والمعادن لمناقشة المشكلة، ووضع الحلول المناسبة لها.

الأمر الذي أدى إلى وصول وزيري النفط والإدارة المحلية برفقة رئيس مجلس الوزراء، ومن ثم زيارة مشروع الغاز الطبيعي المسال بمنطقة بلحاف.

وتأتي الزيارة في وقت تعالت فيه أصوات أبناء المحافظة المطالبة بالحصول على حصتها من الثروات المستخرجة من المحافظة، وجميع الامتيازات الخاصة بأعمال الشركات النفطية العاملة بالمحافظة، ووضع حد لحرمان المحافظة من الكثير من حقوقها ومنحها للغير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى