في لقاء تأخر قرابة نصف ساعة ..الشعلة يخسر للمرة الثالثة على التوالي أمام حسان

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
واصل فريق الشعلة التراجع في نتائجه بعدما سقط عصر أمس ونال خسارته الثالثة على التوالي أمام ضيفه القادم من أبين بمعاناة سوء النتائج حسان وصيف الموسم الماضي الخسارة التي كان مسرحها ستاد 22مايو بعدن وجاءت بهدف في مباراة مملة في معظم أوقاتها ولم تكن سوى جزئية في الحال الرتيب للدوري العام الذي لم يظهر لنا حتى الآن ألوانا بارزة ومميزة عن غيرها.

شوط الهدف العجيب والوحيد

شوط المباراة الأول الذي انطلق متأخرا لما يقارب نصف ساعة بسبب غياب الأمن وبالتالي رفض الحكم والمراقب البدء بالمباراة لحين تواجدهم وبالعدد الكافي.

أبتدأ بحماسة حسانية وضربة ركنية إلا أن ذلك لم يستمر سوى دقائق بعدها ظل الأداء فاقدا لكل شيء، كرة حائرة في الوسط وهجمات لا تكتمل مما جعل الحارسين في وضع متفرج لعدم قدرة المهاجمين في الفريقين على إيجاد حالة القلق عليهم بكرات واضحة هجمات منسقة عبر مفاتيح لعب أو مشابه.

تسير المباراة بنسق بطيء لا يظهر فيه لاعب قادر على الإقناع وفي د(31) سدد ماجد حسين كرة عرضية تعامل معها الحارس الشعلاوي بغرابة لتمر من تحت قدميه وتسكن الكرة شباكه وسط دهشة الجميع وأولهم الشعلاوية الذين لم ينتفضوا لتدارك الأمر، ولم يقدموا شيئا على أرض الواقع سوى تسديدة عمار البلي في د(45) التي علت العارضة لينتهي الشوط بتقدم حسان بهدف.

شوط المحاولات الشعلاوية

امتلك لاعبو الشعلة الشوط الثاني منذ بدايته، وظهرت الرغبة عند لاعبيه لتعديل النتيجة فشنوا هجمات متعددة اعتمدوا فيها على التسديد البعيد من خارج الجزاء من حسين جميع والمحترف فايتي والتي أزعجت الحارس الحساني حليم فمرت بعضها بجوار القائم وتصدت السيقان الأخرى والعارضة لاحداها وهي التي سددها فايتي في د(21) وهكذا سارت دقائق الشوط المتبقية هجمات شعلاوية وركود حساني في ملعبه للدفاع دون قدرة على بناء ولو هجمة واحدة سوى في د(41) عندما توغل البديل خالد ربصن في الطرف الأيمن وسدد فوق المرمى فيما عدا ذلك كان الشوط شعلاويا، ولم يحتسب الحكم فيه ضربة جزاء واضحة عندما اعترضت يد المدافع كرة فايتي.

وفي ظل العجز الشعلاوي وعدم القدرة على إنهاء الهجمة في المحاولات المتعددة، وصل الشوط مع دقائق الوقت بدل الضائع والتي احتسبها الحكم بسبع دقائق وسط استغراب الجميع لعدم توقف اللعب إلى نهايتها دون جديد لتنتهي المباراة بفوز حسان بهدف.

أدار اللقاء محمد النعمان وعلي المبيض ومحمد وعلي الحسني وراقبه عبدالعزيز الذبحاني وزين صالح ووجدان عمر زيد منسقا عاما.

جاء في وقته الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن بعدما تأخرت المباراة.

حسان بأدائه لم يستحق الفوز ولم يقنعنا ولو لاعبا واحدا على المستطيل.

عندما يتخذ الحكم قرارا بعض اللاعبين يهوون الاعتراض والتشنج دون حق لينالوا البطائق تلك هي الثقافة التي يفتقدها معظم اللاعبين.

الخميس القادم هناك مباراة تجمع التلال وشعب صنعاء وسيقام حفل فني ساهر في الأستاد فكيف سيكون ذلك؟.

من المسؤول عن تأخر المباراة لنصف ساعة!؟.

الكابتن إبراهيم الصارطي رئيس فرع الاتحاد بأبين حضور ومتابعة عن قرب لأندية المحافظة أينما حلت.

حضر اللقاء الشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب الذي كان سعيدا بفوز فريقه في إب وحسين عبدين رئيس نادي حسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى