حملة بالقطن لرفع محلات ومفارش الخضار من الشارع

> القطن «الأيام» خاص:

> نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية القطن محافظة حضرموت أمس الأول السبت حملة لرفع المحلات والمفارش من أمام سوق الخضار بالمدينة طالت نحو 30 بائعاً.

وذكر الأخ عبدالرحيم باربيع باخميس مدير المكتب في اتصال مع «الأيام» أن «الحملة جاءت بعد التنسيق مع السلطة المحلية وتوجيهات من قبل الأخ مدير عام المديرية عبيد الجابري برفع المحلات والمفارش من الشوارع ومنع البيع خارج الأسواق المخصصة وبالتعاون مع الأمن لتهيئة الساحة للسفلتة لتصبح موقفاً عاماً للسيارات في ظل الازدحام وعرقلة السير في ذلك الموقع الذي تسببه المفارش في الساحة». وقال إنه «أعطيت مهلة الأسبوع الماضي للباعة لرفع موادهم المتروكة في الساحة إلا أنهم لم يلتزموا بذلك وتركنا لهم حرية الانتقال واستئجار محلات لهم في أسواق جديدة أخرى داخل المدينة».وأضاف: «أن الحملة ستتواصل لمراقبة الباعة خارج المحلات إضافة إلى نقل سوق القات المطل على الشارع الرئيس أمام ثانوية البنين ونقلهم إلى المسلخ بعد الاتفاق مع مقاول محلي للقيام بتهيئة حوش المسلخ للباعة وفي ضوء قرار الهيئة الإدارية للمجلس المحلي».

واشاد عدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين بجهود السلطة المحلية ومكتب الأشغال في إزالة المظاهر التي تخدش جمال المدينة وشوارعها مطالبين بسرعة العمل على نقل سوق القات الذي تعثرت محاولات نقله عدة مرات خلال السنوات الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى