اليوم استئناف منافسات الجولة السابعة لدوري الطائرة

> متابعة «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> تستأنف عصر اليوم الأربعاء منافسات الدوري العام لأندية النخبة لكرة الطائرة في جولتها السابعة بإقامة لقاءين، حيث تستضيف عروس الساحل الغربي الحديدة اللقاء الأبرز والأقوى في هذه الجولة، والذي يجمع فريق الأهلي حامل اللقب بضيفه الشعلة بطل الكأس ومتصدر الدوري.. الأهلي الذي تعثر في مباراتين وله لقاء مؤجل أمام أهلي الغيل، يمني نفسه بالفوز وإلحاق الخسارة الأولى بالشعلة، ليعود للمنافسة والحفاظ على لقبه، فيما الشعلة سيسعى جاهدا للعودة بنقاط اللقاء وتأكيد أحقيته بالصدارة، التي يحلق في سمائها منفردا برصيد 14نقطة وبعلامة كاملة، دون أي خسارة تذكر في سبع جولات مضت.

ثاني اللقاءات سيجمع اتحاد سيئون بضيفه أهلي الغيل .. الاتحاد الجريح الذي تعرض لخسارتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين أفقدته تقاسم الصدارة مع الشعلة سيجد في اللقاء فرصة للعودة للانتصارات والاقتراب من المنافسة، من خلال أهلي الغيل، الذي يقبع في مؤخرة الترتيب بأربع هزائم، وله لقاءان مؤجلان مع الصقر وأهلي الحديدة.

وغدا الخميس تختتم منافسات الجولة بلقاء وحيد في معقل الكرة الطائرة بوادي حضرموت، ويجمع الجريحين سيئون والميناء، وكل منهما يسعى للفوز وتعويض خسارته الماضية.. حظوظ سيئون قوية للفوز لعاملي الأرض والجمهور مع عدم استبعاد مفاجأة الميناء.

وكانت منافسات الجولة السابعة قد انطلقت نهاية الأسبوع الماضي بلقاءين، فاز في الأول شباب القطن على الصقر بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفي الثاني هلال السويري على الشرطة المترنح بثلاثة أشواط نظيفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى