حمدان بن محمد بن راشد يكرم المنتخب المصري لكرة القدم بطل أفريقيا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الليلة حفل تكريم المنتخب الوطني المصري لكرة القدم بمناسبة حصوله على لقب بطولة كأس الأمم الافريقية السادسة والعشرين الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي باستاد راشد بالنادي الاهلي بدبي .

كما شهد الحفل معالي عبد الرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وعدد من الفعاليات الرياضية وأعضاء مجلس ادارة النادي الاهلي واللجنة المنظمة لحفل التكريم وسعادة ابراهيم حافظ القنصل المصري العام بدبي والإمارات الشمالية والسيد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم .

وبدأ الحفل بالسلام الوطني لكل من دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية ثم ألقى معالي عبدالرحمن العويس كلمة بهذه المناسبة حيا فيها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وقال:«هذا يوم من أيام العرب المجيدة والمشهودة.. لقد حققتم يا أبناء النيل الأعزاء إنجازا تاريخياً عظيماً بفوزكم المستحق بكأس الأمم الأفريقية السادسة والعشرين.. وقد أثلج إنجازكم هذا صدر كل عربي يتمنى لأمته المزيد من الانتصارات في كل مجال» .

واختتم معاليه كلمته قائلا:«هنيئاً لكم ولمصر الحبيبة بهذه النتيجة المشرِفة وكلنا ثقة بأنكم ستواصلون مسيرتكم الظافرة من فوز إلى فوز أكبر بفضل عزيمتكم وتميزكم وما أظهرتموه من براعة وتفوق» .

من جانبه وجه السيد سمير زاهر تحية اعتزاز وتقدير من مصر إلى دولة الإمارات ومن شعب مصر إلى شعب الإمارات .. ووصف التكريم بأنه تعبير عن الانتماء العربي والذي بدأ بتكريم المنتخب العراقي ثم تكريم المنتخب المصري .. منوها إلى أن المنتخب الوطني المصري شرف كرة القدم العربية .. وأكد أن المنتخب المصري بعد فوزه ببطولة أمم إفريقيا سيسعى لتحقيق مزيد من الانجازات فى البطولات القادمة موجها تحية شكر وتقدير إلى مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي على هذا التكريم .

بعد ذلك قام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم المنتخب المصري .. أقيم عقب ذلك حفل غنائي أحياه مجموعة من الفنانين الإماراتيين إضافة إلى تقديم عروض فلكلورية إماراتية ومصرية فيما أطلقت عروض للألعاب النارية بهذه المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى