كأس الاتحاد الأوروبي: بولتون - أتلتيكو مدريد الأبرز ومهمة سهلة نسبياً لبايرن ميونيخ

> نيقوسيا «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

>
ستكون مباراة بولتون الانجليزي مع اتلتيكو مدريد الاسباني الابرز في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم المقرر اليوم الاربعاء وغدا الخميس، فيما سيكون بانتظار بايرن ميونيخ الالماني مهمة سهلة نسبيا أمام إبردين الاسكتلندي.

ويبدو أتلتيكو مدريد الذي دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين هذا الموسم أبرزهم الحارس الايطالي كريستيان ابياتي من ميلان على سبيل الإعارة والاسباني لويس غارسيا (ليفربول الانجليزي) والأوروغوياني دييغو فورلان (فياريال) والبرتغالي سيماو سابروزا (بنفيكا) والاسباني خوسيه انطونيو رييس (آرسنال الانجليزي)، مرشحا لتخطي عقبة بولتون رغم صعوبة المهمة، خصوصا أن الاخير انتظر حتى الجولة الاخيرة ليحسم تأهله عن المجموعة السادسة إلى جانب بايرن ميونيخ وسبورتينغ براغا البرتغالي الذي يلتقي فيردر بريمن الالماني على أرض الاخير ذهابا.

أما أتلتيكو مدريد فكان ضمن تأهله قبل الجولة الاخيرة ثم خطف صدارة المجموعة الثانية من باناثينايكوس بالفوز على الاخير الذي يخوض اختبارا صعبا للغاية أمام رينجرز الاسكتلندي.

وبدوره يبدو بايرن ميونيخ الذي توج بلقب هذه المسابقة عام 1996 على حساب بوردو الفرنسي (2/صفر ذهابا و1-3 ايابا)، مرشحا لتخطي عقبة ابردين الذي يستقبل مباراة الذهاب على أرضه.

وتخوض الفرق الالمانية الثلاث الاخرى (5 فرق من ألمانيا) اختبارات متفاوتة، سيكون أصعبها لنورمبرغ الذي يلعب مع بنفيكا البرتغالي القادم من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يلعب باير ليفركوزن مع غلطة سراي الذي يستقبل مباراة الذهاب على الملعب الذي تخشى معظم الفرق الكبيرة اللعب فيه، وهامبورغ مع زيوريخ السويسري.

أما بالنسبة للفريقين الانجليزيين الآخرين توتنهام وإيفرتون فسيلتقيان على التوالي مع سلافيا براغ التشيكي وبران بيرغن النروجي مفاجأة الدور الثاني.. ويلتقي ممثل ايطاليا الوحيد في هذا الدور فيورنتينا مع روزنبرغ القادم من دوري الابطال.

أما بالنسبة لممثلي فرنسا بوردو ومرسيليا القادم من دوري الابطال، فيلعب الاول مع اندرلخت البلجيكي والثاني مع سبارتاك موسكو الروسي.

وستكون مهمة ايندهوفن بطل الدوري الهولندي سهلة نسبيا امام هلسينغبورغ السويدي، كما هي حال سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي يلتقي بال السويسري.

وتم توزيع الفرق اعتمادا على ترتيبها في الدور الثاني (دور المجموعات) بحيث يلعب صاحب المركز الاول مع الثالث، فيما يلعب الثاني مع الفرق التي انضمت الى المسابقة بعد احتلالها المركز الثالث في الدور الاول من مسابقة دوري أبطال أوروبا وهي فرق مرسيليا وروزنبورغ وفيردر بريمن ورينجرز وسبورتينغ لشبونة وايندهوفن الهولندي وسلافيا براغ وبنفيكا التي رفعت عدد الفرق الى 32.. وتقام مباريات الاياب في 21 من الشهر ذاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى