بطولةإيطاليا:ميلان يفشل في خطف المركزالرابع وإصابة جديدة لرونالدو

> ميلانو «الأيام» ا.ف.ب:

> فشل ميلان في خطف المركز الرابع من فيورنتينا بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه ليفورنو 1-1 أمس الاربعاء على ملعب «سان سيرو» في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ووجد ميلان الذي بدأ المباراة بإشراك المهاجم الشاب البرتو بالوسكي، صاحب هدف الفوز على سيينا الاحد الماضي، أساسيا إلى جانب البرتو جيلاردينو، نفسه متأخرا في الدقيقة 50 بهدف رائع سجله نيكولا بولزيتي بكرة أطلقها بيسراه من حدود المنطقة إلى الزاوية اليمنى العليا للحارس الاسترالي زيليكو كالاتش.

وحاول مدرب ميلان كارلو انشيلوتي أن يتدارك الموقف فزج بفيليبو اينزاغي والبرازيلي رونالدو العائدين من الاصابة، بدلا من بالوسكي وجيلاردينو إلا أنه لم تمض أكثر من دقيقتين قبل أن يخرج رونالدو من الملعب مجددا بسبب إصابة قوية فدخل بدلا منه مواطنه سيرجينيو.

وتمكن ميلان من إدراك التعادل بفضل هدية من مدافع ليفورنو البرتغالي جوزيه فيديغال الذي لمس الكرة بيده داخل المنطقة فانبرى لها المتخصص إندريا بيرلو بنجاح (61)..ورفع ميلان رصيده إلى 37 نقطة وبقي خامسا بفارق نقطة خلف فيورنتينا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 56 نقطة من 22 مباراة 2- روما 48 من 22 3- يوفنتوس 44 من 22 4- فيورنتينا 38 من 22 5- ميلان 37 من 22 .

كأس الاتحاد الأوروبي : فوز مرسيليا على سبارتاك موسكو 3/صفر

فاز مرسيليا الفرنسي على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي 3-صفر أمس الاربعاء على ملعب «فيلودروم» في ذهاب الدور ال32 من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم. وسجل بينوا شيرو (62) والنيجيري تاي تايوو (68) والسنغالي مامادو نيانغ (79) اهداف مرسيليا..وتقام مباراة الاياب في 21 الشهر الحالي.

كأس الاتحاد الأوروبي: فوز ايندهوفن على هيلسينغبورغ 2/صفر

فاز ايندهوفن الهولندي على ضيفه هيلسينغبورغ السويدي 2-صفر أمس الاربعاء على ملعب «فيليبس شتاديون» في ذهاب الدور ال32 من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

وسجل البلجيكي تيمي سيمونز (7 من ركلة جزاء) والكرواتي دانكو لازيفيتش (32) هدفي المباراة..وتقام مباراة الاياب في 21 الشهر الحالي.

كأس الاتحاد الاوروبي: فوز بريمن على براغا 3-صفر

فاز فيردر بريمن الالماني على ضيفه براغا البرتغالي 3-صفر أمس الاربعاء على ملعب «فيسير» في ذهاب الدور ال32 من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.. وسجل البرازيلي نالدو (4) والدنماركي دانيل يانسن (27) والبرتغالي هوغو الميدا (90 من ركلة جزاء) اهداف المباراة..وتقام مباراة الاياب في 21 الشهر الحالي.

كأس الاتحاد الأوروبي: خسارة بران بيرغن أمام إيفرتون صفر/2

خسر بران بيرغن النروجي أمام ضيفه إيفرتون الانجليزي صفر-2 أمس الاربعاء في ذهاب الدور ال32 من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم..وسجل ليون أوزمان (59) والنيجيري فيكتور انيشيبي (88) هدفي إيفرتون.

وتقام مباراة الاياب في 21 الشهر الحالي.

كأس الاتحاد الأوروبي: تعادل ايك أثينا مع خيتافي 1-1

تعادل ايك اثينا اليوناني مع ضيفه خيتافي الاسباني 1-1 أمس الاربعاء على ملعب «سبيروس لويس» في ذهاب الدور ال32 من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي.

وسجل الارجنتيني اسماعيل بلانكو (90) هدف ايك اثينا، وروبن دي لا ريد (86) هدف خيتافي.. وتقام مباراة الاياب في 21 الشهر الحالي.

في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم : تعادل غلطة سراي وليفركوزن صفر-صفر

تعادل غلطة سراي التركي مع ضيفه باير ليفركوزن الالماني صفر-صفر أمس الاربعاء على ملعب «علي سامي يان» في اسطنبول في ذهاب الدور ال32 من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.. وتقام مباراة الاياب في 21 الشهر الحالي.

كأس الاتحاد الأوروبي: فوز اندرلخت على بوردو 1-2

فاز اندرلخت البلجيكي على ضيفه بوردو الفرنسي 2-1 أمس الاربعاء على ملعب «كونستانت فاندن ستوك» في ذهاب الدور ال32 من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم..وسجل التشيكي يان بولاك (79) وامبو امبينزا (90) هدفي اندرلخت، والبرازيلي جوسي (69 من ركلة جزاء) هدف بوردو..وتقام مباراة الاياب في 21 الشهر الحالي.

كأس ولي العهد: الأهلي إلى نصف النهائي

بلغ الأهلي الدور نصف النهائي في مسابقة كأس ولي العهد عقب فوزه على ضيفه نجران بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمعهما أمس على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وسيلاقي الأهلي الفائز من الاتحاد والاتفاق اللذين سيلتقيان اليوم في جدة حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء 27 فبراير الجاري والإياب يوم الجمعة 7 مارس المقبل..وسجل أهداف الأهلي الثلاثة مالك معاذ (20) وأحمد درويش في الدقيقة (37) وتركي الثقفي (56)، بينما سجل هدف نجران الوحيد الحسن اليامي (24).

وتأهل الشباب لنفس الدور عقب فوزه على الوطني في تبوك 2- صفر بإمضاء الأرجنتيني مارتينز (48) وحسن معاذ (57).

وطرد حكم المباراة ظافر أبو زندة لاعبين من الوطني محمد حمدان (76) وإبراهيم الكعبي (81) وسيلاقي الشباب في الدور نصف النهائي فريق الهلال .

وتمكن الهلال من بلوغ نفس الدور بصعوبة عندما فاز على الحزم 2-1 في الوقت الإضافي، وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل 1-1 في اللقاء الذي جمعهما باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

سجل للهلال عبد العزيز الخثران (3) وياسر القحطاني (96) وطرد من المباراة لاعب الحزم وليد المطيري (101) لحصوله على بطاقتين صفراويتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى