إصابة خطيرة تنهي موسم رونالدو وتهدد مسيرته في الملاعب

> «الأيام» متابعات:

> أعلن نادي ميلان الايطالي أن مهاجمه البرازيلي رونالدو تعرض إلى إصابة خطيرة في ركبته ستبعده على الأرجح بضعة أشهر، أي أنه لن يتمكن من العودة إلى الملاعب في الموسم الحالي.

وتعرض رونالدو (31 عاما) إلى الاصابة بعد ثلاث دقائق فقط من دخوله إلى أرض الملعب في مباراة فريقه ضد ليفورنو (1-1) أمس الأول الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسقط رونالدو أرضا بعد اصطدامه بلاعب وسط ليفورنو جوزيه فيديغال في الدقيقة 59، ثم أخرج فورا من الملعب قبل أن ينقل إلى أحد المستشفيات.

ولم يكشف النادي الايطالي رسميا المدة التي سيغيب فيها مهاجمه الحاصل على الكرة الذهبية عامي 1997 و2002، لكنه ذكر على موقعه على شبكة الانترنت بأنها«إصابة يمكن أن تنهي مسيرته» .. إلا أن صحيفة«غازيتا ديلو سبورت» أوضحت أن الإصابة ستبعده نحو تسعة أسابيع عن الملاعب.

وواجه رونالدو سلسلة من الاصابات المتتالية منذ بداية الموسم حيث لم يتمكن من المشاركة إلا في ست مباريات في الدوري، وكانت مباراته الأولى أمام كالياري في 25 نوفمبر الماضي، ثم تعرض بعدها إلى إصابة ثانية أجلت ظهوره مع الفريق إلىيناير.

وعلق مدرب ميلان كارلو انشيلوتي على إصابة رونالدو قائلا:«إننا متأثرون جدا ومتابعون باهتمام لما حصل»، مضيفا «لا يمكنني القول إن كانت الإصابة ستنهي مسيرته في الملاعب أم لا، لكن من جهتنا يجب أن نكون إلى جانبه الآن إذ أن زملاءه توجهوا من الملعب إلى المستشفى مباشرة أمس».

والأخطر أن رونالدو خضع إلى صورة الأشعة المقطعية وأعلن بعدها طبيب النادي جان بيار ميسرمان أن المهاجم البرازيلي يعاني من إصابة مشابهة للتي تعرض لها في ركبته اليمنى قبل ثمانية أعوام.

وكان رونالدو أكد مطلع العام الحالي أنه باق مع ميلان الايطالي بطل دوري أوروبا والعالم للأندية وذلك عقب فوز فريقه على المنتخب الإماراتي 2-صفر في دبي شارك فيها النجم البرازيلي بعد غيابه عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي، وجاء تأكيده بعد تقارير تحدثت عن رغبة فلامنغو البرازيلي في الحصول على خدماته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى