منظمة غانية تسعى لإدانة أحمد حسن بتقديم شكوى ضده بتهمة قتل الأبقار بطريقة علنية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أصبح قائد المنتخب المصري لكرة القدم أحمد حسن مرشحاً للمثول أمام السلطات البلجيكية بتهمة مخالفة قوانين منظمات الرفق بالحيوان, على خلفية شكوى أرسلتها منظمة غانية تهتم بالحيوان إلى المنظمات البلجيكية المهتمة بالشأن ذاته وإلى نادي إندرلخت، حيث يحترف النجم المصري تستهجن فيها قيام حسن بذبح الأبقار أمام عدسات المصورين دون رأفة بحسب المنظمة.

وأرسلت مؤسسة «جويا» للرفق بالحيوان شكوى ضد أحمد حسن لقيامه بذبح الأبقار على مرأى ومسمع من الجميع أثناء وجوده مع بعثة منتخب بلاده في غانا أخيرا أثناء مشاركته لمنتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا.

علماً أن المؤسسة الغانية أرسلت شكواها إلى منظمات بلجيكية مماثلة ونادي أندرلخت, ولم ترسلها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.. وأكدت المؤسسة في شكواها أن قائد المنتخب المصري كان يتطوع بذبح الأبقار بطريقة علنية وهو يحتفل مع زملائه في مشهد تكرر كثيراً وبثت وكالات الأنباء العالمية صوراً للواقعة، وهو الأمر المخالف لقوانين منظمات ومؤسسات الرفق بالحيوان في كل أنحاء العالم.

من جانبه، أكد حسن في تصريحات نشرتها صحيفة «الوطن» السعودية أنه لا يعلم شيئا عن الأمر، ولم يفاتحه أحد من ناديه أندرلخت في شيء من هذا القبيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى