جيلاردينو: نستطيع التغلب على آرسنال

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
بدا ألبيرتو جيلاردينو مهاجم نادي ميلان الإيطالي واثقاً من قدرة فريقه على اجتياز عقبة نادي آرسنال الإنجليزي عندما يلتقي الطرفان مساء اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا على الرغم من كثرة الإصابات.

كما أن سجل الروسونيري في الدوري الإيطالي سيء هذا الموسم، حيث تعادل في آخر مباراتين له ويقبع حالياً في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاطٍ عن فيورنتينا صاحب المركز الرابع المؤهل للبطولة الأوروبية الأقوى الموسم المقبل.

ويعاني ميلان من مشاكل على مستوى حراسة المرمى، حيث تثور الشكوك حول إمكانية إشراك الحارس الثالث فاليريو فيوري بديلاً عن الاسترالي زيليكو كالاتش الذي أصيب بخلعٍ في إحدى أصابعه، فيما يغيب البرازيلي نيسلون ديدا لإصابته في الظهر.

وعلى الرغم من الأوضاع السيئة التي يمر بها بطل أوروبا والعالم إلا أن جيلاردينو يبدو واثقاً من قدرة فريقه على التغلب على كل العقبات، ويرى أن ما يمر به النادي لن يكون عذراً.

وقال هداف بارما السابق: «كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبونا أثرت فينا، إلا أن هذا ليس عذراً في ظل مباراتنا المقبلة».

وأضاف:«مع فريقنا ولقبنا الأوروبي فنحن مستعدون للفوز بهذه المعركة ونريد تحقيق الانتصارات مجدداً .. آرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز وهم يطورون من مستواهم باستمرار، ولكننا الأبطال وسنتمتع بثقةٍ إضافية لمثل هذا النوع من المباريات".ART

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى