تعادل التعاون ونصر الضالع في دوري الثانية

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> تعادل فريقا تعاون بعدان وضيفه نصر الضالع بهدف لهدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب 22مايو الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث سجل هدف نصر الضالع في د (3) عن طريق اللاعب على محمد، واستمر تفوق نصر الضالع في الربع الساعة الأولى من الشوط الأول وفي د (21) تمكن فريق التعاون من تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه مختار أحمد خالد، وبعد التعادل حاول كل فريق شن عدد من الهجمات المتفرقة والقوية عبر العمق وتبادل الهجمات بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.

وشهد الشوط الثاني تنافسا قويا للفريقين وتبادل الهجمات التي كانت تفتقر للنهاية السليمة، نظرا للتسرع خاصة من قبل مهاجمي التعاون الذين حاولوا التسجيل مبكرا دون فائدة ودانت السيطرة خلال العشر الدقائق الأخيرة لنصر الضالع، ولكن لاعبي التعاون أحكموا السيطرة في منطقة الدفاع وحاول الفريقان هز الشباك دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

أدار المباراة أنور الزنيم وساعده حسن خليل وعبدالرقيب صوفان ومطيع تاج الدين رابعا وراقبها إداريا خالد الرياشي وفنيا عادل عمر ومن الفرع عبدالرحيم الخشعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى