شبح اليمن يودع الملاعب

> «الأيام الرياضي» مفيد حسن الشاقي/لحج

> لن تنسى ذاكرة الجماهير وتاريخ الرياضة اليمنية أن النجم جياب باشافعي انتزع لقب هداف الدوري العام لكرة القدم من بين المنافسين الأقوياء بجدارة واستحقاق برصيد 25 هدفاً .. جياب الذي يطلق عليه لقب الشبح من الطراز المميز كيف لا فهو الهداف الفضي كونه من اللاعبين النادرين جدا، لأنه يتقن مفردات لغة التعامل مع الكرة وعناقها الدائم، الشبح الذي همه الأكبر في هذه الحياة هو أنه يقدم الإمتاع الكروي على طبق من ذهب .

ولقد حقق جياب باشافعي النجم الفضي مع فريق هلال الحديدة والمنتخبات الوطنية الشيء الكثير .. لكن إصابته منعته من مواصلة مشوراه الكروي، كما أنه حقق مع فريق الهلال أول بطولة له كمدرب للفريق، وكان بحق طالع السعد على هلال الساحل الغربي .. ونحن لم نصدق حتى الآن أن شبح اليمن ودَّع الملاعب،فهو نجم حسان وهلال الحديدة والمنتخبات الوطنية الذي عشق الكرة منذ صغره.

جياب جاء من عائلة كروية كيف وإخوانه كانوا من أشهر لاعبي كرة القدم في محافظة أبين الرائعة، وهو نجم ساطع لوكتبنا عنه الكثير من اليوم الذي بدأ فيه يلعب وحتى يوم اعتزاله لن نعطيه حقه أبداً .. لذا نقول لك يا جياب تحية حب وإعجاب منا إليك وأنت اليوم تقرر دخولك مجال التدريب ، فأنت تملك الموهبة الحقيقية والإتقان الذاتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى