رونالدو :قلبي يقول لي بأن أعاود اللعب لكن جسدي يظهر إشارات تعب وإرهاق

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> بدا الدولي البرازيلي رونالدو نجم ميلان الإيطالي غير واثق من قدرته على العودة الى الملاعب بعد العملية الجراحية التي خضع لها في باريس اثر تعرضه لقطع كلي في رباط ركبته اليسرى خلال مباراة فريقه ضد ليفورنو (1-1) الاربعاء قبل الماضي في الدوري المحلي.

وقال رونالدو الذي شهد تكرر سيناريو عام 2000 عندما غاب عن الملاعب لفترة عام وبعد لحظات على دخوله الملعب أصيب مجددا واضطر لإجراء عملية جراحية جديدة أبعدته عن فريقه انتر ميلان حينها لفترة طويلة، «تلقيت ضربة قوية على الصعيدين الجسدي والمعنوي ولم أستوعب حتى الآن فكرة ما حصل معي.. وكما كانت الحال في المرة الاخيرة (عندما أصيب عام 2000) لا أريد التفكير حاليا بعودتي إلى الملاعب أريد التركيز فقط على شفائي بالطريقة الأمثل.. سيكون الوضع صعبا للغاية مرة جديدة».

وتابع:«قلبي يقول لي بأن أعاود اللعب مجددا لكن جسدي يظهر إشارات إرهاق وآلام، في النهاية إذا كنت في وضع جيد من الناحية الجسدية فسأعاود اللعب مؤكدا».. ولدى سؤاله عن وضعه النفسي قال رونالدو:«إنه أمر صعب للغاية لكن في الوقت الحالي أنا أتجاوز الحواجز وسنرى ما سيحصل.. أريد أن أعمل بجهد كبير من أجل الشفاء لكنني حققت الكثير من أحلامي وحصدت ما أردت حصده مع الكثير من التضحيات.. أشعر بالسعادة كشخص وكلاعب».

وفي معرض رده على سؤال يتعلق باحتمال انضمامه إلى فلامنغو البرازيلي في حال شفائه لأن الأخير يريد خدماته، قال رونالدو:«إنه حلمي منذ الصغر أن ألعب في فلامنغو وأردت دائما أن أنهي مسيرتي هناك لكن لا أريد التفكير في الموضوع حاليا.. يوجد هذا العائق أمامي (الاصابة) ويجب أن أتجاوزه».. ورأى رونالدو أنه لا يعلم حتى الآن إذا كانت مسيرته الأوروبية قد انتهت وحان وقت عودته إلى البرازيل، مضيفا :«لا أعلم ماذا سيحصل أريد فقط الشفاء بشكل كامل.. آمل العودة إلى الملاعب لكن لا أعلم إذا كانت هذه العودة ستكون مع ميلان أو فريق آخر، لا أحد بإمكانه تقرير ذلك حاليا والأمر نفسه ينطبق علي».

وختم النجم البرازيلي ردا على سؤال حول إذا كانت مسيرته بين الكبار وعلى أعلى المستويات قد انتهت، قائلا:«تركيزي حاليا على ركبتي وسأرى بعدها كيف ستتطور الأمور، لكن ما هو مؤكد أني متحضر لكل شيء».(ا ف ب)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى