الوحدة يخسر من ضيفه شباب الجيل

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> أثبت فريق وحدة صنعاء أنه ندٍ قوي ومنافس حقيقي لجاره أهلي صنعاء، وسيظل ينافسه في الفوز أو الخسارة، وبذلك تبعه في تلقي هزيمة بنفس النتيجة التي تلقاها غريمه الأهلي بهدفين، حينما خسر أمس الأول الخميس بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه شباب الجيل في افتتاح الجولة التاسعة من دوري الدرجةالأولى على ملعب الظرافي بصنعاء.

فريق الأهلي الصنعاني كان قبلها قد خسر من جاره الأمن المركزي بهدفين في بطولةالكأس، وجاءت هزيمة الوحدة من ضيفه شباب الجيل بهدفين، تأكيدا لمدى التراجع المخيف الذي تعيشه أندية النخبة وصاحبة الزعامة عموما.

المباراة كانت جيدة وسنحت فيها فرص عديدة للفريقين لكن لاعبي الجيل كانوا أكثر تألقا وأحسنوا استغلال الفرص، وقدموا عرضا جيدا وحسموا اللقاء بسيطرتهم على وسط الملعب، فيما كان خط دفاع الوحدة مهزوزا وغياب الفاعلية في الوسط ما أضعف تعزيزات خط الهجوم.

هدفا الجيلاوية جاء الأول عبر أنيس اليافعي في د. 20 بعد كرة عرضية من شادي جمال لينتهي اللقاء في شوطه الأول بتقدم جيلاوي مفاجئ، ثم جاءت د. 13 ليسجل جميل السريحي برأسه هدف التقدم الجيلاوي بعد كرة من الأثيوبي فرزغي، وبهذا الهدف دخل الجيل باقي دقائق اللقاء براحة أفضل وأدخلوا الوحدة الصنعاني في معمعة وسط ذهول جماهيرهم، التي لم تكن حاضرة بفاعلية أسوة بضيوفهم من الحديدة الذين آزروا فريقهم بحماس.

ومع دخول المباراة آخر لحظاتها حاول الوحدة تقليص الفارق وتمكنوا من تسجيل هدف عبر اللاعب سالمين أحمد، لكن الوقت لم يسعفهم للخروج ولو بنقطة من داخل أرضهم وأهدوا ضيفهم ثلاث نقاط ثمينة جدا.

أدار اللقاء أحمد الوحيشي وإيهاب باشراحيل وعلى محسن وأحمد الشريف رابعا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى