كابيلو يحذر ليفربول من الثقة المفرطة أمام انتر ميلان

> «الايام الرياضي» متابعات:

> حذّر فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم فريق ليفربول من المبالغة في الثقة بعد تغلبه على فريق إنتر ميلان الإيطالي في لقاء الذهاب من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشيراً إلى أن مهمة النادي الإنجليزي لم تنته بعد.. ويخوض نادي ليفربول لقاء الإياب على ملعب سان سييرو في مدينة ميلان الإيطالية في الحادي عشر من شهر مارس المقبل بأفضلية كبيرة بعد تغلبه على أرضه في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل.. وقلّل كابيلو من أهمية تقدم ليفربول المبدئية وأفضليته بالتأهل، حيث قال في حديثه لصحيفة (ديلي ستار) البريطانية:«إنتر ميلان فريق قوي جداً على أرضه وأعتقد أنه قادر على عكس النتيجة تماماً وتحقيق التأهل» .

وتابع:«حتى على ملعب الأنفيلد فقد لعبوا بصورة جيدة وتمكنوا من الدفاع بشكل ممتاز بالرغم من النقص العددي بعد طرد المدافع ماركو ماتيراتزي ولم يمنح فرصا كبيرة لهجوم ليفربول للتسجيل».

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن الأمر نفسه ينطبق على ميلان الذي تعادل مع مضيفه آرسنال في لقاء الذهاب بدون أهداف، وستكون فرصة التأهل أقوى بالنسبة له خصوصاً وأنه يخوض لقاء الإياب على أرضه، بقوله:

«آرسنال كذلك يمتلك فرصة كبيرة لمفاجأة ميلان على أرضه، وأعتقد أن على ميلان أن يكون حذراً جداً تماماً كليفربول، فآرسنال قادر على خلق المساحات واستغلال الثغرات بشكل متميز معتمداً بشكل كبير على سرعته في بناء الهجمات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى