اللجنة التحضيرية للندوة الوطنية للتنمية الرياضية تعقد اجتماعها الثاني

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> في إطار التحضير الجاد لإقامة الندوة الوطنية للتنمية الرياضية (الرياضة اليمنية .. رؤية جديدة للمستقبل) التي تعقد في الفترة من 23-25 مارس القادم، عقدت اللجنة التحضيرية العليا اجتماعها الثاني، برئاسة الأخ شوقي أحمد هائل، وذلك لمناقشة البرنامج التنفيذي للمرحلة الثانية، وتوزيع المهام الإشرافية والتنفيذية على أعضاء اللجنة، ومناقشة البرنامج العلمي للندوة وإقراره، وتحديد الجهات المشاركة والوقوف على تقرير الأداء للفترة السابقة.. وتوزيع المهام جاء كالتالي:

1- يتولى الأستاذ شوقي أحمد هائل الجوانب الإشرافية لعمل الفريق إلى تنسيق التمويل الخاص بالندوة، وتنظيم الموازنة الخاصة بها، باعتباره صاحب الامتياز، وتفويض مسئولية الإدارة التنفيذية للموازنة لمن يراه مناسبا من أعضاء اللجنة.

2- يتولى د. عزام خليفة وفيصل سعيد فارع مسئولية اللجنة العلمية، وتنظيم ومتابعة كافة المهام المتعلقة بها.

3- يتولى الأخ زيد النهاري مهمة المنسق العام للندوة، وتولي مهام التواصل مع مختلف الجهات المشاركة.

هذا وسيشمل البرنامج العلمي للندوة محاورا متعددة في جوانب الاستراتيجيات الرياضية وهياكل المؤسسات، الاستثمار الرياضي، المسئولية الاجتماعية للرياضة (الإعلام، التعليم، البحث، الطب الرياضي) ودورها في التنمية الرياضية.

الأخ زيد النهاري، المنسق العام للندوة خص «الأيام الرياضي» بتصريح جاء فيه: «إن ما خرج به الاجتماع سيكون حاضرا على الواقع من خلال تحمل كل أعضاء اللجنة للمهام التي كلفوا بها، ومتابعة كل الحيثيات في الفترة المتبقية حتى التاريخ المحدد لانعقاد الندوة».

وأضاف:«إن هناك حرصا شديدا من قبل الجهة الراعية، وهي مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة، والأخ شوقي أحمد هائل، رئيس اللجنة في تفعيل كل الأمور ورصدها لخدمة الندوة التي ستكون بما تحمله برامجها في خدمة الرياضة اليمنية عامة».

واختتم قائلا:«إن الأيام القادمة ستشهد الكثير من التواصل مع الجهات ذات الشأن، خصوصا وزارة الشباب والرياضة التي تقام الندوة بالتعاون والتنسيق معها، وذلك للوصول إلى الجاهزية المثلى لانعقاد الندوة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى