لاعب شعب إب إيهاب النزيلي يتواصل مع ناديه من الهند ..أتمنى من زملائي اللاعبين أن يكونوا يداً واحدة

> الهند «الأيام الرياضي» خاص :

> لأن عشق ناديه مطبوع في ثنايا قلبه فهو لم يغفل لحظة واحدة عن متابعة زملائه وهو في آخر الدنيا ، فإيهاب النزيلي لاعب المنتخب الوطني ونادي شعب إب الذي يقوم حالياً بإكمال دراسته الجامعية في الهند يتواصل دائماً لمعرفة كل جديد حول فريقه والحالة التي وصل إليها النادي ولاعبيه.

ومن هناك أرسل لهم برقية قال فيها:

«إن النتائج الأخيرة التي ظهر بها فريقنا لا تسر صديقا ولا عدوا وإذا نظرنا نظرة عامة على الدوري اليمني لا يوجد فريق ثابت المستوى بسبب العشوائية الفنية والقرارات الادارية المرتجلة واللا مبالاة من قبل اللاعبين

وإن ما يحز في النفس هو ما ظهر به فريقنا في بداية الموسم وذلك بسبب عدم الاستعداد المبكر وإعطاء الصلاحيات المطلقة للمدرب السابق من قبل الإدارة للتصرف بالفريق كيف يشاء دون المناقشة أو الجلوس معه ومناقشة ما اتخذه ،وقد تكون وجهة نظر المدرب صحيحة ولكن الأيام ونتائج المباريات أثبتت فشل ذلك.

وكان دور الادارة في هذا الامرسلبي للغاية ، فالإدار ة في واد والجهاز الفني في واد آخر .

أنا هنا لا أبرىء اللاعبين من سوء النتائج والفشل الذريع فلهم اليد الطولى في كل ما حصل ، لكن أتمنى من اللاعبين الكبار أن يكونوا يداً واحدة وأن يضعوا نصب أعينهم مصلحة الفريق وأن يتذكروا أن هناك جمهوراً عريضا في الداخل والخارج خلفهم .

فقط أطلب من اللاعبين ان يتذكروا جمهورنا الحبيب في صنعاء وكيف كانت الحماسة تغلب عليهم وقت الانتصار و أطلب منهم إعادة الحماسة الذي كنا نتسلح بها والروح القتالية التي كنا نحصد بها الاخضر واليابس في كل الملاعب التي نحط رحالنا فيها.

أذكر اللاعبين بموسم 2001-2002 عندما تأخرت الرواتب 5 أشهر ونحن متربعين على عرش الدوري وبدون أي أعذار لنا لأننا كنا نطمح للفوز ولاشيء سواه .

في الاخير أتمنى من اللاعبين أن يكونوا صريحين مع أنفسهم ومع الجهاز الفني والإداري حتى يعود العنيد لعناده السابق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى