لجنة المسابقات تتخذ عددا من القرارات

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها الدوري المنعقد أمس أمام تقارير مباريات الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى، وتقارير مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية، وقد اتخذت القرارات التالية:

1- فرض غرامة مالية على نادي شعب المكلا وقدرها (عشرون ألف ريال) لما بدر من المشرف الرياضي فايز أحمد من سلوك غير رياضي، تجاه رئيس فرع حضرموت الساحل في مباراة فريقهم أمام فريق أهلي تعز المادة (43- أ).

2- فرض غرامة مالية على نادي نصر الضالع قدرها (عشرون ألف ريال) لما بدر من طبيب الفريق فضل صالح من سلوك غير رياضي، تجاه حكام مباراة فريقه مع فريق تعاون بعدان المادة (43-أ).

3- إيقاف لاعبي فريق سيئون ثلاث مباريات رسمية، وهم: محمد عبده محمد بن شهاب، صالح سعيد يسلم، وهيب عبدالله خميس، عامر عبدالعزيز بن إسحاق لمحاولتهم الاعتداء على حكام مباراة فريقهم مع فريق سمعون.

4- إيقاف لاعب الشرطة ياسر محمد الصايدي (ثلاث مباريات رسمية) لتصرفاته غير الرياضية تجاه حكم مباراة فريقه مع فريق شمسان المادة (61- أ).

5- فرض غرامة مالية على نادي تضامن القاعدة قدرها (عشرون ألف ريال) لما بدر من إداري الفريق فهمي أحمد محمد من تصرفات غير رياضية تجاه حكام مباراة فريقه مع فريق ريان ساه المادة (43-أ).

6- إقرار تعديل مواعيد المباريات المقامة على ملعب الظرافي ابتداء من الأسبوع الرابع.

7- إقرار انطلاق مرحلة الإياب لدور الـ 32 لكأس رئيس الجمهورية، وكذا المباريات المتبقية من دور الذهاب الـ32 لكأس رئيس الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى