اتحاد سيئون يعمق جراح أهلي الحديدة بخسارة رابعة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> في افتتاح مباريات الجولة التاسعة لدوري النخبة للكرة الطائرة، استضاف اتحاد سيئون عصر أمس على ملعبه فريق طائرة أهلي الحديدة حامل اللقب للموسم الماضي، وسط حضور جماهيري كبير.. وطرد حكم المباراة معد اتحاد سيئون اللاعب طالب مدندن لسوء السلوك.

الاتحاد دخل المباراة وعينه على الفوز الذي حققه بأقل مجهود، وذلك للبقاء في دائرة المنافسة ولاستعادة ثقة جماهيره، التي اهتزت جراء تلقيه الخسارة الثالثة أمام الصقر في الجولة الماضية، وهو ما تأكد من خلال أحداث المباراة.

الشوط الأول كسبه الاتحاد إثر تنويعه للعب تارة متبوع بضربات ساحقة، وأخرى بإسقاط الكرات الذكية والمخادعة .. ضف إلى عدم فاعلية حائط الصد القوي وسوء الاستقبال، والذي استغله ثلاثي الاتحاد أيمن وعاطف والسوداني ديفيد، لينتهي الشوط لمصلحة الاتحاد 20/25.

الشوط الثاني تقدم من خلاله الاتحاد حتى النقطة 3/7 غير أن الأهلي استغل حالة التراجع التي انتابت الاتحاد ليقلص الفارق إلى نقطتين، غير أن لاعبي الاتحاد سرعان ما عادوا لجو المباراة بشن العديد من الهجمات الساحقة حتى أنهوا الشوط 18/25.

الشوط الثالث كان الأسرع رغم أن الأهلي لم يستفد من طرد معد الاتحاد طالب مدندن في بداية الشوط، والذي أشعل الحماس لدى لاعبي الاتحاد وجمهورهم حينما زادوا من ضرباتهم المتقنة وبالتحديد لاعبهم المتألق أيمن يزيد.

فيما كان السوداني ديفيد بعيدا، وكثرت كراته الخاطئة، لينهي الاتحاد الشوط والمباراة 15/25 ليلحق بالأهلي الخسارة الرابعة من ثمان مباريات، وتبقت له مباراة مؤجلة أمام أهلي الغيل سيلعبها غدا في المكلا.

فيما أنهى الاتحاد مشوار رحلة الذهاب بتحقيق الفوز السادس الذي رفع رصيده إلى 15نقطة.

أدار اللقاء بإجادة الحكم مرشح دولي عبدالله مزروع حكم أول، وماجد الكثيري حكم ثاني، وسالم باكرامة مسجل، وسعيد جيد الله لائحة، وفائز صياد ونائف بيزار خطوط، وراقبه كمال مدحي، رئيس فرع الاتحاد، وأشرف عليه حسين العزاني، الأمين العام المساعد لاتحاد الطائرة.

إذاعة سيئون نقلت المباراة بصوت الزميلين عيديد السقاف وفهمي سليمان، وهي بادرة جيدة كانت محل ارتياح الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى