محام يطالب وزير الداخلية ورئيس الأهلي بإسقاط الجنسية عن «الحضري» وشطبه

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
قال محام إنه أرسل إنذاراً إلى حبيب العادلي وزير الداخلية، طالبه بإسقاط الجنسية عن عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي، بعد هروبه إلى سويسرا للإحتراف بنادي «اف. سي. سيون».

وأضاف نبيه الوحش في إنذاره أنه في عز الفرحة التي ملأت قلوب الملايين، جاءت الصدمة عندما فوجئ الجميع بهروب عصام الحضري وداس على الحب الذي بينه وبين الجمهور العريض الذي سانده وقاده للنجومية، وأكد المحامي أن اللاعب أساء لسمعة مصر، وخذل الملايين من جماهيره وأطفأ فرحتهم، وفضل عليها الدولار واليورو، الأمر الذي يستوجب إسقاط الجنسية المصرية عنه ليكون عبرة لمن تسول له نفسه الاستهانة بجمهوره،وأرسل المحامي خطاباً إلى حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي، طالبه بعقد جمعية عمومية لشطب «الهارب» من سجلات النادي، وأن يتخذ الإجراءات القانونية ضده، وأن يخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم ليمنع اللاعب من المشاركة مع ناديه الجديد.. وقال مصدر بالنادي الأهلي إن المحامي له الحرية في مطالبته بإسقاط الجنسية.

وأن النادي لا دخل له بهذه الخطوة، ولن يتدخل في الأمر، وأضاف المصدر:«لم تصل أي خطابات في هذا الشأن إلى حسن حمدي، مؤكداً أن النادي يتخذ خطواته القانونية دون وصاية من أحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى