منتخبنا الوطني للبراعم يواصل تسجيل حضوره في المهرجان الآسيوي بدوحة قطر

> الدوحة «الأيام الرياضي» فهد الرومي:

> تتواصل صباح اليوم على ملاعب أكاديمية اسباير في دوحة قطر مباريات التجمع الآسيوي للبراعم الذي يشارك فيه منتخبنا الوطني للبراعم الذي انطلقت مبارياته السبت الماضي بمشاركة عشرة منتخبات عربية تمثل دول غرب آسيا .

منتخبنا الذي وصل إلى قطر ظهر الجمعة خاض خمس مباريات حقق من خلالها نتائج مرضية أشاد بها الجميع في ظل الاعمار الصغيرة للاعبينا والتي جاءت مطابقة لقوانين المهرجان وما يطلبه في الاعمار.

فقد حقق الفوز في مباراتين على قطر والسعودية وتعادل مع لبنان وخسر من العراق والامارات, ولم تقم أمس أي مباريات حيث خصص صباح وعصر أمس للاختبارات الفنية التي تكون دائما في البرنامج المعد للمهرجان والذي يتم من خلالها رصد مواهب البراعم وإعطاء بعض النصائح التي تكون ذات جدوى على هؤلاء الأشبال في المراحل القادمة.

أداء صغارنا كان رائعا في المباريات التي لعبوها والتي يشارك فيها كل اللاعبين بواقع فريق في كل شوط حسب نظام المهرجان المعتاد في كل عام.

عبر د. شامل العراقي الجنسية ممثل الاتحاد الآسيوي عن ارتياحه التام لالتزام كل المنتخبات بالأعمار مشيرا إلى أنها من النقاط الايجابية التي تعكس فكر المنتخبات المشاركة واعتمادها على تكوين اللاعبين فنيا ، وقال إن الاتحاد الآسيوي سيختار أفضل اللاعبين في المهرجان بهدف تشكيل منتخبات على صعيد القارة الآسيوية .

< كل أعضاء البعثة في صحة جيدة ويحظون برعاية وتواصل دائمين من قبل قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم ممثلة بالشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد وداعم الشباب وكرة القدم اليمنية الذي يتواصل بصفة دائمة ويسأل عن كل شيء مبديا استعداده في إزالة أي معوقات .. كذلك دور الكابتن أحمد علي بن علي، رئيس لجنة الشباب والناشئين.

< منتخبنا التزم إلى أبعد حد بأعمار اللاعبين ، بينما كانت هناك منتخبات خرجت عن النص وحضرت بلاعبين كبار في السن تفوق أجسامهم لاعبي المنتخبات الاخرى بكثير، والامر ينطبق بشكل واضح على منتخبي سوريا والعراق، اللذان ظهرت أعمارلاعبيهم كبيرة.

< الشكر موصول للزميل ناصر الحربي الذي يعمل في قطر ، والذي قدم لنا هذه الصور التي التقطت بكاميرا المصور اللبناني المعروف محمد دبوس .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى