نائب رئيس الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام لـ «الأيام الرياضي»:الموسم سيدشن في الحديدة، وبطولة النخبة كانت نموذجية

> البيضاء «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن عثمان أحمد فرج، نائب رئيس الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام:«أن الاجتماع الذي عقده الاتحاد العام في مدينة المكلا على هامش فعاليات بطولة النخبة التي أقيمت منتصف فبراير الماضي، جاء لمواصلة التفعيل المميز للاتحاد واللجان العاملة، وأن قرار مجلس الإدارة لتحميله مهام نائب الرئيس للاتحاد العام وتحميل الكابتن عبداللاه السماوي لجنة المسابقات يعتبر تكليفا وليس تشريفا، لأن العمل شاق لمواصلة النجاحات المحققة لرياضة بناء الأجسام والطموحات في الارتقاء بلعبة المصارعة.. وأشار فرج إلى أن محافظة الحديدة تشهد تدشين فعاليات الموسم الرياضي 2008م، وذلك بإقامة بطولة الجمهورية للمصارعة، وكذا بطولة الجمهورية لبناء الأجسام.

وذلك ضمن خطة الاتحاد لتعدد مواقع إقامة البطولات الهادفة لمواصلة الارتقاء والاستفادة من القاعدة الجماهيرية للمصارعة وبناء الأجسام في المحافظات، منوها إلى نموذجية نخبة الأجسام في المكلا .. واختتم تصريحه بالشكر الجزيل لكل من عمل ويعمل للارتقاء بالرياضة اليمنية عامة، والمصارعة وبناء الأجسام على وجه الخصوص.

داعيا لاعبي المنتخب الوطني للمصارعة للناشئين والذين مقرر مشاركتهم في البطولة العربية في الأردن منتصف مارس القادم الاستفادة من المعسكر التدريبي المغلق في الحديدة، وكذا الخارجي، والمقرر إقامته في مطلع مارس في سوريا، وتقديم مستويات عالية في البطولة العربية كنتاج طبيعي للجهود المبذولة التي تهدف للارتقاء بلعبة المصارعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى