دارسعد بطلاً لمحافظة عدن لمدارس التعليم الأساسي بنات في ألعاب القوى

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
في إطار البرنامج العام لدائرة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بعدن نظمت صباح أمس باستاد 22 مايو بعدن بطولة المحافظة للمدارس الثانوية والتعليم الأساسي والتي شاركت فيها سبع مديريات هي صيرة، المنصورة، الشيخ عثمان، خورمكسر، دارسعد، المعلا، والتواهي.

حيث أقيمت الفعاليات صباح أمس في أجواء تنافسية تربوية طلابية في كل ألعاب العدو للمسافات المختلفة ورمي القرص والجلة والرمح والوثب العالي والطويل، ليرسم يوما رياضيا بديعا اكتملت معالمه من خلال الحرص والرعاية التي يوليها د. عبدالله النهاري مدير مكتب التربية بالمحافظة، ومدير دائرة الأنشطة المدرسية الأستاذ أبوبكر سالم، ومحمد أحمد ردمان مدير قسم الأنشطة.

التنافس توج م. دار سعد ببطولة التعليم الأساسي لحصدها النقاط الأكثر في الفعاليات وجاءت خور مكسر ثانياً والمنصورة ثالثاً.

وفي مسابقات المدارس الثانوية لم يتم التتويج وتوزيع الكؤوس بعد أن حصلت بعض الأمورالمتعلقة بوجود طالبات غير ملحقات بالدراسة، فعلقت بعض النتائج التي غيرت في الترتيب، فحصلت احتجاجات، فتم تأجيل إعلان البطل إلى وقت لاحق.. الأمور التي حصلت عكرت من صفو هذه المنافسات الطلابية والتي يفترض أن يدرك المشرفون عليها في المدارس ثوابتها حتى لاتحصل التجاوزات.

الجانب التحكيمي قام به مركز العولقي لألعاب القوى بعدن الكباتن مصطفى سعيد ناصر، محمد داؤود، محمد بنكحه وفتيان وفتيات المركز .. وفي الختام سلَّم الأستاذ أبوبكر سالم مدير دائرة الأنشطة والأخت فاطمة العرشي رئيسة اتحاد رياضة المرأة بعدن كأس بطولة التعليم الأساسي لمديرية دار سعد والوصيف لخورمكسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى