مديرو إدارات ورؤساء أقسام كهرباء لحج ينفون اعتصامهم وقطعهم الطريق

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من قبل مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في المؤسسة العامة للكهرباء إدارة منطقة لحج على الخبر المنشور في العدد (5336) بتاريخ 27 فبراير تحت عنوان (الحوطة تشهد أكبر اعتصام يشارك فيه المواطنون وعمال الكهرباء) وعملا بحق الرد ننشر ما جاء فيه:

«تفاجئنا بما جاء في الصفحة الخامسة من صحيفتكم الصادرة يوم 2008/2/27 رقم (5336) تحت عنوان (الحوطة تشهد أكبر اعتصام يشارك فيه المواطنون وعمال الكهرباء) بالرغم من قيام الأخوة مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بنفي ذلك الخبر حسب ما جاء في ردهم في الصفحة الثالثة من الصحيفة لنفس العدد.

ولكوننا مؤسسة خدماتية تسعى إلى توفير الخدمة وتوصيلها إلى كافة المواطنين بدرجة أساسية، ومتابعة البلاغات ومعالجتها، بالإضافة إلى الكثير من الأعمال التي تترتب على ذلك، وأن ما يحدث يعرقل سير العمل، ويعيق المؤسسة من أداء واجبها الأساسي تجاه المواطنين.

وإن كنا قد نفينا صحة الخبر الذي نشر في صحيفتكم يوم 2008/2/26م العدد (5335) فكيف سنقوم بإثارة الشغب وقطع الطريق أمام حركة السيارات بصورة غير قانونية.

لذا وجب علينا إفادتكم بردنا هذا آملين منكم نشره».

من جانبها أصدرت اللجنة النقابية لعمال وموظفي كهرباء محافظة لحج بيانا أكدت فيه أن «كل الممارسات الخاصة من اعتصامات وغيرها غير قانونية، وكان من المفروض القيام برفع مظالمهم إن وجدت بطرق قانونية وعبر النقابة بدلا من النزول إلى الشارع».

المحرر: بهذا النشر تغلق «الأيام» أي خوض في هذا الموضوع، وتترك معالجته للجهات المختصة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى