التحالف بطل دوري الفقيد عبده مرجان عنبر بتريم

> تريم «الأيام الرياضي» عمر بازهير:

> نظم فريق الأحرار الرياضي بدمون بإشراف ورعاية نادي الوحدة الدوري السنوي لكرة القدم على كأس الفقيد خلال الفترة من 2007/12/5م الى 2008/2/29م بمشاركة 18 فريقا قسمت إلى مجموعتين، وتأهل كل من الأحرار والاتحاد بثبي والتحالف والنصر بالفجير ليلعب المباراة النهائية على كأس الفقيد فريقا الاتحاد بثبي وفريق التحالف والتي اختتمت عصر أمس الجمعة على ملعب نادي الوحدة بتريم وفاز فريق التحالف بالمحيضرة بالقرعة بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما وبركلات الترجيح.

وقد عمل الفقيد في سلك التدريس، وكذا أمينا عاما لنادي الوحدة لثلاث دورات انتخابية وأمينا عاما لفرع اتحاد الدراجات بالوادي. حضر حفل الختام كل من محمد سعيد باقطمي، مدير عام مديرية تريم وعلي بامعبد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وممثلو الأحزاب بالمديرية وممثل وأسرة الفقيد ونائب رئيس النادي علي سعيد باقرنون.

> من جانب آخر اختتمت مساء أمس الأول الخميس بطولة الكرة الطائرة بفوز القادسية على المسرة بثلاثة أشواط وفاز بكرةاليد فريق الهلال بالنويدرة على فريق التحالف ب 10/17 وحصل اللاعب وجدي علي عبيد بامعبد على لقب هداف البطولة برصيد 24 هدفا من فريق الهلال.. وفاز بالساحة والمضمار فريق التحالف وحل وصيفا فريق السلام بالسوق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى