اليرموك يحقق الاجادة ويكسب الجيل ويسترد الصدارة

> الحديده« الايام الرياضي» خاص:

>
نتيجه رائعة حققها فريق يرموك الروضة القادم من صنعاء وذلك بالفوز على صاحب الارض شباب الجيل بهدف نظيف عصر امس على ملعب العلفي بهدف دون رد سجله لاعبه علي حسن العولي في الدقيقة 46 من زمن شوط المباراة الأول.

في المباراة أجاد الضيوف التعامل مع مجرياتها من خلال التحكم بوتيرة اللعب ونقل الكرة بسهولة عند الهجمة واغلاق المنطقة بحنكة وأكثر عدد ممكن من اللاعبين وهو ماحقق لهم الحفاظ على هدفهم الذي تقدموا به الى نهاية اللقاء بعد ان عجز اصحاب الارض والنتائج المتذبذبة شباب الجيل في تحقيق ولو هدف التعادل على اقل تقدير فلم تحقق كل المحاولات مبتغاها رغم الفرص التي أتيحت للفريق للتسجيل.

بفوزه الغالي رفع اليرموك رصيده إلى 18 نقطة محتلاً الصدارة ، فيما بقي فريق نادي شباب الجيل لكرة القدم عند رصيده السابق 13 نقطة متراجعا إلى المرتبة التاسعة من الترتيب العام لفرق أندية الدرجة الأولى في الدوري العام.

فريق شباب الجيل يواصل نتائجه المتذبذبة فبعد الفوز خارج الارض في الجولة السابقه ها هو يخسر على أرضه وبين جمهوره..وبهذا الفوز استرد فريق يرموك الروضة صدارة ترتيب الدوري لفرق الدرجة الأولى سريعا، ولم يطل غيابه طويلا عنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى