الاتحاد يكسب التعاون في دوري الثانية

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> حقق فريق اتحاد إب فوزا هاما ومعنويا على جاره فريق تعاون بعدان بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجارين في ديربي إب، والذي جرى بينهما عصر أمس الأول على ملعب 22مايو الدولي بإب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

وبهذا الفوز حافظ فريق الاتحاد على صدارته رافعا رصيده إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد التعاون عند النقطتين.

جاء الشوط الأول سلبيا بين الفريقين، ففي د (5) تصدى الحارس أنور العوج لهجمة تعاونية منسقة، وضغط الاتحاد على المرمى لكن دفاع التعاون اعتمد على التراجع بكثافة عددية، وكان لاعبو التعاون أكثر اندفاعا على الرغم من أفضلية الاتحادية ميدانيا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني كانت الأفضلية لفريق الاتحاد، حيث تمكن من بسط سيطرته على الشوط معتمدا على جماعية الأداء والخبرة الميدانية.. حيث سجل مهاجم الاتحاد عمر الصادق الهدفين الأول والثاني في د (7 و27) من زمن الشوط.. وفي د (36) سجل لاعب التعاون نبيل محمد عبدالله الهدف الأول لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد على التعاون 1/2.. نقلت المباراة عبر إذاعة إب المحلية بصوت الزميل عبدالرحيم العقاب.

أدار المباراة عادل سالم، وساعده علوي الحرازي وفايز سهيل وجميل المعلامة رابعا، وراقبها مراد داغس، وعادل عمر فنيا، ومن الفرع نشوان علي البريد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى