المنصورة والتواهي أبطالا لبطولة عدن المدرسية لألعاب القوى للبنين

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
في صباح جميل ويوم رياضي أقيمت صباح أمس بطولة ألعاب القوى لمديريات م/عدن فئتي التعليم الأساسي والثانوي والتي نظمتها دائرة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة.

حيث تنافس الطلاب في كل فعاليات البطولة بنفس متسارع ومتزايد بحثا عن تحقيق النتائج والوصول إلى حصد المراكز الأولى، فاستمر التنافس إلى المراحل الأخيرة وهي التي أوجدت الفارق وتتويج أفضل المديريات من حيث عدد النقاط المحصودة من الفعاليات..وهي العدو للمسافات المختلفة ورمي القرص والجلة والرمح والوثب العالي والطويل.

البطولة التي أقيمت برؤية منهجية ومبرمجة في النشاط السنوي لدائرة الأنشطة المدرسية برعاية د. عبدالله أحمد النهاري مدير عام مكتب التربية م/عدن الذي يحرص في كل الأوقات على إعطاء هذه الأنشطة الكثير من الاهتمام إدراكاً منه في أهميتها وضرورتها للطالب في سير العملية التربوية بشكل عام.

التنافس توج م/ المنصورة بطلاً للتعليم الأساسي ثم م/ الشيخ عثمان ثانياً ودارسعد ثالثاً.

وفي فئة التعليم الثانوي توجت م/التواهي بطلاً ودار سعد ثانياً والمنصورة ثالثاً.

وفي الختام قام الإخوة حسين بافخسوس مدير عام شعبة التعليم العام بمكتب التربية وأبوبكر سالم مدير دائرة الأنشطة المدرسية وعوض نبهان مدير إدارة التربية بالمنصورة بتسليم الكؤوس للمديريات المتوجه بالمراكز الأولى..التحكيم كان لطاقم مركز محمد صالح العولقي لألعاب القوى بعدن .

الأستاذ محمد أحمد ردمان رئيس قسم الأنشطة المدرسية جهود كبيرة وحضور وخصوصية في إدارة البطولات.

عبدالجبار نويصر دور متميز في المتابعة وتسجيل النتائج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى