سيئون يصالح جماهيره بفوز مستحق على السبعين

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> صالح سيئون جماهيره بفوز مستحق وثمين وذلك على حساب ضيفه السبعين من اندية الامانة حينما تغلب عليه بهدفين نظيفين في لقاء الفريقين الذي جرى امس ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري الثانية.

سيئون في الشوط الاول كان الافضل والاخطر ولم يمهل ضيفه كثيرا حيث نجح في تسجيل هدف مبكر بواسطة ضربة جزاء نفذها مروان الكثيري الهدف أنعش خطوط سيئون الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى السبعين وفي د. 28 أضاع مروان فرصة هدف محقق بعد ان انفرد بمرمى السبعين الذي لم يهدد مرمى سيئون الا مرة واحدة عبر ضربة حرة سددها اللاعب عبدالله صلاح بقوة وتفلت من يدي الحارس ولم تجد المتابعة .

في الشوط الثاني كرر سيئون سيناريو الشوط الاول حينما نجح في رسم هجمة معاكسة عن طريق صبري بن سميط الذي حولها عرضية جميلة لزميله المندفع حسني جوبان الذي أسكنها كهدف ثان لسيئون وأضاع بعدها مروان كرتين فيما تحصل السبعين على فرصة وحيدة قبل نهاية المباراة لمهاجمة النيجيري فيبان نويل سددها في جسم الحارس لينتهي اللقاء بفوز سيئوني وخسارة ثانية للسبعين.

أدار اللقاء عوض باقمري وصلاح بن غوذل وعلي شملول وعقيل علي رابعا وراقبه صالح الحواني وحامد السقاف فنيا ومن الفرع عوض مصنوم .

< مباراة أمس الاول انتهت بتعادل السلام وضيفه التضامن بدون أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى