رئيس نادي الاتفاق بالحوطة لـ «الأيام الرياضي»:نفذنا عددا من المشاريع والأعمال الإنشائية وأخرى قيد التنفيذ

> الحوطة «الأيام الرياضي» عبدالقادر العيدروس:

> تتواصل بنادي الاتفاق بمدينة حوطة أحمد بن زين وادي حضرموت عملية تنفيذ جملة من المشاريع والأعمال الإنشائية وأخرى قيد التنفيذ مما يعزز البنية التحتية الرياضية للنادي لما من شأنه النهوض بشبابه نحو آفاق المنافسة في قادم المسابقات.

جاء ذلك في تصريح الأخ خميس سعيد مرزوق، رئيس مجلس إدارة النادي الذي خص به «الأيام الرياضي» قال فيه:«لقد انتهينا قبل حوالي شهرين من تجهيز ملاعب ألعاب الظل التي تأتي في سياق المشاريع التي تمولها السلطة المحلية بالمديرية، وبعون الله سيتم استكمال تركيب الأعمدة الضوئية وإدخال التيار الكهربائي، وبهذا تكون الملاعب معدة لاستضافة مباريات وتمارين فرق النادي الرياضية في تلك الألعاب متمنين لفريق كرة السلة بالنادي لفئة الواعدين التوفيق في الاستحقاق القادم، وهو يلعب مع أبطال محافظات إب والأمانة والمكلا ووصيف الوادي في تجمع (سيئون) في شهر أبريل القادم».

وأردف قائلا:«سنقوم لاحقا بتسليم منصة ملعب النادي لكرةالقدم للمقاول الذي رست عليه المناقصة لإنشاء مقصورة بتصاميم حديثة وكل هذا يندرج ضمن البرامج الاستثمارية لمشاريع التنمية للمجلس المحلي بالمديرية».

وقدر في ختام تصريحه الجهود المخلصة في مختلف أشكال الدعم التي قدمت وتقدم سواء من قبل الحكومة أو خلافها والتي تسهم في التغلب على مجمل العراقيل التي تقف حجر عثرة أمام دفة النادي وديمومة نشاطه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى