التلال يفوز على رحبان حرض في دوري الثانية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تصدر فريق التلال قائمة ترتيب فرق المجموعة الثانية من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم ، اثر فوزه الصعب على ضيفه رحبان حرض بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الأول الخميس على ملعب 22 مايو الدولي بعدن في اطار مباريات الاسبوع الرابع للدوري.

سجل هدف فوز التلال من ضربة جزاء لاعبه فتحي جابر في الدقيقة 32 من زمن الشوط الاول.

وبهذه النتيجة رفع التلال رصيده الى 12 نقطة محتلاً الصدارة فيما بقي رحبان حرض على رصيده السابق 4 نقاط متخلفاً للمركز الخامس وجاء اعتلاء التلال الصدارة مستفيداً من وقوع منافسه الأبرز فريق الأمن المركزي في فخ التعادل أمام ضيفه هلال أبين بهدف لمثله في مباراة افتتاح الجولة الرابعة الاربعاء الماضي من البطولة التي تضم 20 فريقا في مجموعتين.. وبهذا التعادل تراجع الأمن الى المركز الثاني برصيد 10 , فيما حصد هلال أبين نقطته الثانية في المركز التاسع .

وفي اطار نفس هذه المجموعة خرج اللقاء الذي جمع أمس سلام الغرفة من حضرموت وضيفه تضامن شبوة بالتعادل السلبي دون أهداف ، ليحصد التضامن نقطته الخامسة متقدماً للمركز الرابع ، فيما أضاف السلام نقطته الثانية .

وتختتم مباريات هذه المجموعة اليوم السبت بمباراتين أيضا يلتقي في الأولى ريان ساه من حضرموت ضيفه شعب صنعاء , فيما يلتقي شباب القدس من إب مع جاره تضامن القاعدة القابع في ذيل المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى